اتحاد عنابة يواصل المشوار بثبات وأمام العلمة عليه تأكيد الذات

 

تمكن فريق اتحاد عنابة يوم الجمعة المنصرم من العودة بالزاد كاملا من تنقله الى ملعب الشهيد لهوى اسماعيل بتاحنانت بعد فوزه على الدفاع المحلي بنتيجة هدفين لهدف، وهو الفوز الذي سمح للفريق العنابي من اعتلاء الوصافة وعلى بعد نقطتين فقط عن المتصدر اتحاد الشاوية،وعليه فإن نقاط لقاء الجولة المقبلة أمام الضيف مولودية العلمة مهمة جدا لفريق اتحاد عنابة الذي سيكون مجبرا على الفوز بها،صحيح أن المأمورية لن تكون سهلة خاصة بعد العودة القوية لفريق العلمة الفائز على الخروب في آخر جولة برباعية كاملة بقيادة المدرب الجديد نذير لكناوي ومع ذلك فإنّ الاتحاد مطالب بمواصلة ديناميكية الانتصارات.

الاتحاد يحقق الانتصار الأول خارج الديار

ان الانتصار الذي حققه فريق اتحاد عنابة يوم الجمعة امام المضيف دفاع تاجنانت يعد الاول من نوعه لفريق اتحاد عنابة خارج الديار منذ بداية الموسم وحتما لن يكون الاخير لان الاتحاد مطالب بتحقيق انتصارات اخرى خارج أسوار ملعب شابو إن أراد لعب ورقة الصعود.

الانتصار الثاني تواليا بعد الفوز على خنشلة

كما يعتبر انتصار الجمعة امام المضيف دفاع تاجنانت هو الانتصار الثاني تواليا لفريق اتحاد عنابة بعد الفوز السابق المحقق امام اتحاد خنشلة وعليه الفوز على تاجنانت مكن فريق بونة من اعتلاء الوصافة عن جدارة.

الفوز خارج الديار مهم جدا للمنافسة على الصعود

ان المنافسة على ورقة الصعود تتطلب تحقيق انتصارات خارج الديار لان ذلك يثبت شخصية الفريق وقوته وعزمه على تحقيق الصعود هذا الموسم وبالتالي ما حققه الاتحاد امام الدفاع مهم جدا وسيسمحه له بالبقاء على صلة دائمة بالمتصدر اتحاد الشاوية لكن وجب تأكيد هذل القوز امام العلمة يوم الخميس.

الاتحاد المطالب بالفوز امام العلمة يوم الخميس

سيكون فريق اتحاد عنابة هذا الخميس وعند استضافته لفريق مولودية العلمة برسم الجولة الخامسة لبطولة القسم الثاني هواة مجبرا على الفوز لتأكيد الصحوة من جهة ولما لا اعتلاء الصدارة في حال تعثر اتحاد الشاوية في هذه الجولة.

إصابة الثنائي غزالة وبوغالية غير مقلقة

لا تدعو الاصابة التي تعرض لها الثنائي غزالة وبوغالية في لقاء دفاع تاجنانت إلى القلق حسب مصادر مقربة من الطاقم الطبي لفريق اتحاد عنابة فرغم ان الثنائي السالف الذكر لم يكمل اللقاء ومع ذلك إصابته ليست خطيرة

سيلعبان لقاء الخميس أمام العلمة

مادام ان اصابة غزالة وبوغالية ليست ب الخطيرة فانهما سيلعبان لقاء الجولة المقبلة امام الضيف مولودية العلمة وحتما سيخضعان للعلاج المكثف خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يكونان لأجواء المنافسة هذا الخميس امام الضيف مولودية العلمة.

الهجوم العنابي سجل خمسة أهداف

بعد مرور اربع جولات عن انطلاق بطولة الدرجة الثانية للهواة فان الهجوم العنابي سجل خمسة أهداف اي بمعدل هدف أو أكثر في المقابلة الواحدة حيث أن الخط الاماني للفريق العنابي سجل في كل المباريات ماعدا مقابلة واحدة امام الموك لحساب الجولة الثانية.

الدفاع تلقى هدفين فقط في أربع جولات

بالمقابل الدفاع العنابي تلقى هدفين فقط منذ بداية الموسم امام كل من مولودية باتنة في الجولة الأولى وامام تاجنانت يوم الجمعة المنصرم ولم يتلق اي هدف في مقابلتين مل يؤكد ان المنظومة الدفاعية الموضوعة مت طرف المدرب بن شوية قوية ومحكنة جدا يصعب اختراقها او تجاوزها.

الاستئناف مساء اليوم

تعود تشكيلة فريق اتحاد عنابة اليوم بداية من الساعة الرابعة مساء إلى أجواء التدريبات وذلك من خلال حصة الاستئناف التي سيحتضنها ملعب 19 ماي 56 وهي الحصة التي سيشرع من خلالها الفريق في التحضير للقاء العلمة.

تومي وكناش سيضيعان لقاء العلمة

من جهة اخرى سيضيع الثنائي كناش وتومي مرة اخرى لقاء الخميس امام الضيف مولودية العلمة بداعي الاصابة والعقوبة وعليه سيجد المدرب بن شوية نفسه مجبرا على ايجاد البدائل اللازمة لهاته الغيابات المهمة وبالمقابل ستعرف التشكيلة العنابية عودة متوسط الميدان خلوفي لأجواء المنافسة من جديد بعد تضيعه للقاء تاجنانت اثر تعافيه من الاصابة نهائيا.

الرئيس زعيم يمنح لاعبيه 6 ملايين سنتيم

قرر رئيس فريق اتحاد عنابة عبد الباسط زعيم منح لاعبيه 6 ملايين سنتيم نظير الفوز امام دفاع تاجنانت يوم الجمعة المنصرم فضلا عن المردود الرائع المقدم من رفقاء المتألق ريان بوكمية وحتما سيتسلمونعا قبل لقاء الخميس امام العلمة.

محمد بن شوية :” الفوز امام تاجنانت سيفتح الشهية أمامنا لتحقيق انتصارات اخرى”

عقب اللقاء اعتبر مدرب اتحاد عنابة محمد بن شوية ان الفوز المحقق امام تاجنانت مهم جدا للفريق لانه سيفتح الشهية لحصد انتصارات اخرى مؤكدا في ذات السياق ان الاتحاد كان قادرا على الفوز بنتيجة اثقل لو استغل كل الفرص التي اتبحت له بالشكل المطلوب هذا وطالب لاعبيه بضرورة مواصلة العمل بكل جدية لمواصلة سلسلة الانتصارات.

“حققنا فوزا مهما امام منافس قوي وعنيد”

في بداية حديثه اكد بن شوية ان فريقه حقق فوزا مهما امام منافس قوي وعنيد يملك تعدادا قويا وبدوره قدم مقابلة كبيرة لكننا عرفنا كيف نحسم النتيجة لصالحنا في هذه المواجهة.

“الفوز خارج الديار سيحفزنا لحصد انتصارات اخرى”

واصل ذات المدرب حديثه معنا حيث كشف لنا ان الفوز خارج الديار سيحفز الفريق واللاعبين على حصد انتصارات اخرى خلال الجولات المقبلة ولهذا وجب علينا الاستثمار في هذا الفوز يضيف بن شوية.

“كان بامكاننا تحقيق انتصار بنتيجة أثقل”

هذا واكد لنا ذات المتحدث ان فريقه كان قادرا على تحقيق انتصار كبير امام تاجنانت لو استغل لاعبو الفريق الفرص التي اتيخت لهم احسن استغلال لكن التسرع وسوء الطالع حالا دون ذلك ومع ذلك نحن راضون بالنتيجة والأداء المقدم في هذه المواجهة.

“اتمنى استرجاع غزالة وبوغالية قبل لقاء العلمة”

في ختام كلامه معنا تمنى الكوتش محمد بن شوية ان يسترجع الثنائي المصاب غزالة وبوغالية في لقاء تاجنانت وءلك قبل لقاء الجولة المقبلة امام الضيف مولودية العلمة خاصة ان هذه المواجهة مهمة جدا ونقاطها الثلاث لا تقبل القسمة على اثنين يؤكد بن شوية.

سفيان. ع

 

مقالات ذات صلة

مدان:”الجمهور الجزائري أدهشني في الشان “

sarih_auteur

مولودية الجزائر تتعاقد مع مهاجم مدغشقر

sarih_auteur

بين”الشان” و”الكان” الشباب الجزائري هو الرابح الأكبر

sarih_auteur