عمال المصلحة التقنية ببلدية عنابة يطالبون بصرف منحة كورونا وتهيئة مقرات العمل

أميرة سكيكدي 

لا تزال مطالب عمال المصلحة التقنية  ببلدية عنابة، بخصوص صرف منحة كورونا وتهيئة مقرات العمل قائمة إلى حد الساعة رغم سلسلة الاحتجاجات والشكاوى التي رفعوها مرارا وتكرارا إلى الجهات المسؤولة الا أنها لم تجد أي رد حسبهم.

أكد عمال المصلحة التقنية التابعة لبلدية عاصمة الولاية خلال حديثهم مع “الصريح”، أن مطلبهم بشأن صرف منحة كوفيد-19 والمقدرة بـ 18 شهرا لم تلق أية استجابة إلى غاية كتابة هذه الأسطر، رغم المراسلات التي رفعوها إلى الجهة المعنية للمطالبة بصبها لكن دون جدوى، مؤكدين على تمسكهم بهذا المطلب الى غاية تحقيقه خاصة وأن لهم الأحقية في ذلك -حسبهم-، معبرين عن حاجتهم الماسة لها خاصة أمام الأجر الزهيد الذي يتقاضونه والظروف الاجتماعية الصعبة والمعقدة التي يمرون بها.

وفي ذات الصدد، أكد المتحدثون أيضا على مطالبهم الملحة بشأن تهيئة مقرات العمل التي تشهد وضعية مزرية نتيجة الخراب والإهمال الذي طالها، مما أثر سلبا على نشاطاتهم وزادها تعقيدا، مشيرين إلى الوعود التي تلقوها في عديد المرات بخصوص إعادة الاعتبار للمقرات من أجل تحسين ظروف العمل والتي بقيت مجرد حبر على الورق دون أي تجسيد على أرض الواقع.

وأمام الوضع القائم، جدد عمال المصلحة التقنية مناشدتهم إلى الجهات الوصية من أجل التدخل العاجل وتلبية مطالبهم المشار إليها والالتزام بالوعود المقدمة قصد انتشالهم من الأوضاع التي يتخبطون فيها.

 

مقالات ذات صلة

النقابات العمالية تندد بـ”الانسداد” في قطاع التعليم العالي بعنابة

sarih_auteur

التماس السجن لأطباء حرروا عطل مرضية لموظفين في ميناء عنابة مقيمين بالخارج

sarih_auteur

ناقلون يخالفون تعليمات مديرية النقل وتخلفوا عن المداومة أيام العيد

sarih_auteur