اتحاد عنابة يريد تعميق جراح واد سوف و العودة بأول انتصار خارج الديار 

 

سيكون فريق اتحاد عنابة عشية اليوم في تمام الساعة ال15:00 على موعد مع تحد جديد في بطولة القسم 2 هواة مجموعة وسط شرق، حينما يحل ضيفا على الاتحاد الرياضي السوفي برسم الجولة الرابعة من الدوري.

ويبحث الفريق العنابي من هذا اللقاء  تحقيق أول فوز في البطولة خارج الديار، فيما يأمل الفريق المحلي تدشين عداده من النقاط بعد أن تعذر عليه ذلك في أول 3 جولات في الموسم تجرع فيهم مرارة الخسارة.

و يمر منافس اتحاد عنابة، بفترة فراغ كبيرة، جعلته يتذيل سلم الترتيب العام من دون نقاط، بعد مرور 3 جولات عن انطلاق الموسم، وعلى مدار هذه المباريات، استقبل الفريق السوفي 4 أهداف كاملة، وسجل هدفين واحد منهما ركلة حرة مباشرة من توقيع اللاعب السابق لاتحاد عنابة علاوة عاطف سعدان، وفي شباك زميله السابق صابر مدور.

وبالعودة للحديث عن تاريخ المواجهات بين الإتحادين العنابي والسوفي، فإن اتحاد عنابة قد عاد  بهزيمة في آخر تنقل له إلى ولاية الوادي، بنتيجة هدفين مقابل صفر، في عهد المدرب كمال مواسة، علما أن لقاء الذهاب انتهى لصالح اتحاد عنابة بهدف اللاعب حراز من تمريرة حاسمة من اللاعب الحالي للفريق كسيلة بوعزيز في مباراة لعبت بملعب المجاهد يوسف بن علي، وحدث ذلك في موسم 2023-2024.

ولن يكون اللقاء الذي ينزل فيه فريق اتحاد عنابة ضيفا على اتحاد واد سوف باللقاء العادي للاعبين من هذا الأخير، ويتعلق الأمر بالمدافع الأيسر كريم عرباوي وبصانع الألعاب علاوة عاطف سعدان، حيث تعلما هذا الثنائي أبجاديات كرة القدم في النادي العنابي على اعتبار أنهما من أبناء اتحاد عنابة، حيث سيجدون أنفسهم يواجهون فريقهم السابق لأول مرة في التاريخ اليوم.

 

مقالات ذات صلة

عنابة في تحدٍ بالوادي، ”نمرة” جيجل وجها لوجه مع مولودية باتنة واتحاد الشاوية يستقبل الخروب

sarih_auteur

مباراة عنابة.. الخضر يسعون إلى تحصين موقعهم في الصدارة

sarih_auteur

الخضر يشدون الرحال إلى عنابة لمواجهة الطوغو

sarih_auteur