اتحاد بوخضرة ..بوحمرة يتجه للفوز على سكيكدة فوق البساط 

شعيب بوسلامة 

يتجه فريق اتحاد بوخضرة للفوز على شبيبة سكيكدة هذا السبت على البساط بسبب عجز المسؤولين عن الفريق السكيكدي في جمع جميع توقيعات البروتوكول الذي سنته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والخاص بالفرق الممنوعة من الانتدابات والإجازات بسبب تراكم ديونه النادي عند لجنة المنازعات.

ويعجز حاليا الديركتوار المسير للفريق السكيكدي في إتمام باقي الإجراءات، حيث يسابق الزمن حاليا من أجل أخذ موافقة جميع اللاعبين الدائنين قبل نهاية الآجال المحددة.

ولم يلعب سليل الأندية السكيكدية ولا مباراة رسمية في البطولة، حيث تأجلت ثلاث مبارياته الأولى، كما تم إلغاء لقاء الكأس الذي كان مقررا غدا في ملعب رمضان بن مالك، ضد فريق اتحاد سطيف لنفس السبب.

وقد يكون الفريق العنابي الفائز الأكبر من الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق السكيكدي هذا الموسم من خلال الوصول إلى حاجز النقطة السابعة، مع ناقص مباراة للفرقة العنابية ضد شباب عين فكرون في الجولة الأولى، حيث يمتلك أبناء الحي العريق في رصيدهم 4 نقاط وبالعودة إلى مستجدات الفريق السكيكدي فإن وضعيته مرشحة لأن تصل إلى طريق مسدود في حال تم إلغاء اللقاء واعتبار الشبيبة خاسرة في المباراة بالإضافة إلى إمكانية خصم النقاط،في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القادمة من جديد يخص مستقبل “الجيسماس” في بطولة القسم الثالث هواة مجموعة الشرق.

 

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur