القسم 3 هواة شرق..حمى داربي قالمة والحمراء تتصاعد

شعيب بوسلامة 

  احتضن هذا السبت ملعب سويداني بوجمعة بقالمة، قمة الجولة الرابعة من بطولة القسم الثالث هواة مجموعة الشرق بين ترجي قالمة وضيفه حمراء عنابة بداية من الساعة الثانية زوالا.

وفي سبيل الوصول إلى الجاهزية التامة التي تخول للفريق العنابي العودة بنتيجة إيجابية ووضع حد لسلسلة النتائج السلبية رفع مدرب الفريق محمد بونور من وتيرة التحضيرات علّ فريقه يعود بنتيجة إيجابية من ملعب صعب وأمام فريق حضّر للموسم الجاري كما يجب.

ولا يعاني الفريق العنابي من أي غياب وسط التعداد، فجميع اللاعبين تحت تصرف التقني العنابي الذي يسعى جاهدا لإيجاد حل للعقم الهجومي الذي لازم الفريق في 270 دقيقة الأولى من الموسم، حيث اكتفى الفريق بتسجيل هدف واحد فقط من علامة جزاء في اللقاء الأخير ضد جمعية عين كرشة.

في الجهة المقابلة يسعى الفريق القالمي لإبقاء النقاط الثلاثة داخل قواعده من خلال الاستعانة بعاملي الأرض والجمهور، رغم التغيير الذي طرأ على مستوى العارضة الفنية للفريق القالمي بتعيين المدرب سمير حوحو بدلا للمدرب ياسين بوفرماس إلا أن نتائج عميد الأندية القالمية تحسنت بشكل كبير، حيث في آخر مباراتين، تجنب الخسارة وحصد 4 نقاط من فوز على شباب عين ياقوت وتعادل أخير في قسنطينة أمام وداد زيغود يوسف.

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur