دحراوي ل”الصريح: نحن الفريق الأول في عنابة وهدفنا البوديوم الموسم المقبل واسترجعنا لاعبينا السابقين “

شعيب بوسلامة

نزل رئيس نادي أولمبيك مدينة عنابة لكرة اليد محمد دحراوي ضيفا على جريدة “الصريح” وخصّها بحوار تطرق فيه عن عدة أمور تخص فريقه قبل أيام قليلة عن بداية الموسم الجديد والهدف الذي سيعسى الفريق إلي تحقيقه.

هدفنا هو الذهاب إلى أبعد نقطة في كأس الجمهورية والبوديوم

أفصح رئيس نادي أولمبيك مدينة عنابة عند نزوله ضيفا على مقر “الصريح” عن هدف فريقه في الموسم المقبل فقال:”هدفنا هو الذهاب إلى أبعد نقطة في منافسة كأس الجمهورية، على الرغم من جهلنا بمستوى الفرق وغايتها، وهدفنا هو البويدوم، والتأهل لدورة اللقب، نملك كل المقومات لتحقيق أهدافنا سنحضر جيدا، وسنعمل على تشريف الولاية كما جرت العادة”.

لم نغلق بعد ملف الاستقدامات

في مستهل الحوار أجاب رئيس أولمبيك مدينة عنابة محمد دحراوي بخصوص ملف الاستقدامات فقال:” لقد استرجعنا خدمات لاعبينا السابقين على غرار الحارس الدولي يحي زموشي عبد الغاني علاق، لم نغلق بعد ملف الانتدابات ونحن في مفاوضات متقدمة مع العديد منهم، إلا أن منافسة كأس الجمهورية التي ستنطلق في مطلع شهر سبتمبر المقبل أخلطت أوراقنا”.

سنعتمد على لاعبينا الشبان الدوليين

أشاد دحراوي باللاعبين الشبان الذين لعبوا مع المنتخب الوطني للأواسط ويتعلق الأمر بحيون عسكري، وعتيق، وقال:” في لواما المادة الخام موجودة في النادي نمتلك عدة لاعبين مميزين وسنظل أوفياء لعادات وتقاليد النادي بالاعتماد على شبانه، خاصة بعد التتويج الأخير بلقب كأس الجمهورية على حساب نادي الجزائر الوسطى للمرة الثانية على التوالي بعد فوز فئة الأشبال بلقب كأس الجمهورية في الموسم ما قبل الماضي.

نحضر في ظروف عادية لكأس الجمهورية وسنواجه فريقا قويا

وبخصوص تحضيرات الفريق لمنافسة كأس الجمهورية قال:” نحن نحضر للموسم الجديد بكل جدية، ونحضر للقاء مولودية برج بوعريريج بشكل خاص، هدفنا هو الوصول إلى أبعد نقطة في منافسة كأس الجمهورية التي ستكون بمثابة محطة تحضيرية للموسم الجديد سنواجه فريقا محترما وقام بانتدابات نوعية، وأتوقع مباراة صعبة على كلا الفريقين”.

مع فرع أسميدال سنكون أقوى على مدار الموسم وعلى السلطات المحلية دعمنا

أردف رئيس نادي أولمبيك مدينة عنابة قائلا” الاجتماع الأخير المنعقد مع مجمع أسميدال كان بمثابة البشرى الكبيرة لنا لقد وعدنا المدير العام للمجمع محمد الطاهر هواين، بمرافقة النادي ودعمه من هذا المنبر نشكره على وقفته معنا، لقد وقف مع فريق الأشبال وساهم بقسط كبير في تحقيق اللقب، لكن اليد الواحدة لا تصفق وعلى السلطات المحلية في الولاية دعمنا من أجل تحقيق مزيدا من النجاحات والإنجازات”.

نادي أولمبيك مدينة عنابة هو الفريق الأول في المدينة

واصل محمد لوما حديثه:” نادي أولمبيك مدينة عنابة لكرة اليد هو الفريق رقم واحد في عنابة على مستوى الرياضة الجماعية، لأننا ننشط في القسم الأول الممتاز، تعبنا كثيرا من أجل الوصول إلى هذه المرحلة  من التطور لن نقف عند هذا القدر وبالدعم المعنوي والمادي من قبل السلطات المحلية في الولاية سنكون أقوى”.

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur