قالمة.. تكريم الأسرة الإعلامية بمناسبة يومهم الوطني

نظمت والي ولاية قالمة حورية عقون، اليوم الثلاثاء حفلاً تكريمياً ومأدبة غداء على شرف الأسرة الإعلامية المحلية، من صحفيين وصحفيات ومراسلي مختلف وسائل الإعلام، تقديراً لجهودهم في مواكبة وإبراز جهود الدولة وتنوير الرأي العام، وذلك بمناسبة اليوم الوطني للصحافة الذي يصادف 22 أكتوبر من كل سنة.

الحفل شهد حضوراً واسعاً من السلطات الأمنية والعسكرية والقضائية، إلى جانب الأمين العام للولاية، رئيس الديوان، الأسرة الثورية، المفتش العام للولاية، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية، المدراء التنفيذيين، وأسرة الإعلام.

وفي كلمتها، هنأت الوالي أفراد الأسرة الإعلامية المكتوبة، المرئية، والمسموعة بمناسبة يومهم الوطني، مثمنة جهودهم في نقل المعلومة بمهنية واحترافية.

كما أكدت أن هذه المناسبة فرصة للإشادة بالاحترافية والمصداقية التي تتسم بها الأسرة الإعلامية، ودورها في تقديم خدمة إعلامية جوارية تلبي تطلعات المواطن، وتسهم في الحفاظ على المبادئ والقيم الوطنية.

وأوضحت الوالي أن السلطات المحلية ستواصل مرافقة الإعلاميين في مهامهم، كون الإعلام يمثل مرآة تعكس انشغالات المواطنين وتساعد المسؤولين في معالجة القضايا.

من جانبهم، عبّر أفراد الأسرة الإعلامية عن شكرهم لهذه الالتفاتة الطيبة من قبل السلطات المحلية، معتبرين أنها تشجيع لهم لبذل المزيد من الجهود لخدمة المواطن والصالح العام.

Peut être une image de 8 personnes

Peut être une image de 6 personnes et costume

Peut être une image de 4 personnes, estrade et le Bureau ovale

Peut être une image de 2 personnes, estrade et texte

Peut être une image de 7 personnes

مقالات ذات صلة

أخطر شبكة مختصة في المتاجرة بالأسلحة في قبضة أمن غليزان

سارة معمري

إنهيار عمارة ببشار.. أصحاب المحلات في قفص الإتهام

سارة معمري

عين تموشنت.. شل نشاط شبكة إجرامية مختصة في الهجرة غير الشرعية

سارة معمري