وضعية طريق المحطة/ الكافور‎ تدفع التجار إلى الاحتجاج في الميلية بجيجل

إيمان.ل

عرقلت عملية تجديد الشبكات على مستوى جزء من الطريق الرابط بين محطة المسافرين إلى غاية حديقة الكافور بمدينة الميلية، سيرورة إتمام أشغال هذا الشطر الذي كان قد انطلق سبتمبر المنصرم، على أن تنتهي به الأشغال قبل نهاية السنة.

وتسببت هذه الوضعية في عرقلة حركة المرور ما أدى بالتجار المحاذين للمحطة إلى الاحتجاج جراء تراجع الحركية التجارية بالمنطقة ونقص الإقبال، أين أصبح المواطنون يتجنبون التنقل عبر الموقع بسبب الزحمة ووضعية الطريق.

 الاحتجاج نظمه التجار أمام مقر بلدية الميلية قبل أن تتدخل مصالح البلدية و تشرح وضعية المشروع للتجار مطمئنة في نفس الوقت أن الحركية ستعود إلى حالها بعد تسوية وضعية الشبكات على مستوى المجرى المائي الذي عرقل المشروع والمتمثل في تهيئة وتعبيد الطريق الرابط بين محطة المسافرين وحديقة الكافور وسط المدينة.

حيث كان مرتقب تسليمه قبل نهاية السنة الجارية، غير أن المقاولة المكلفة بالإنجاز اصطدمت بمرور شبكات الماء الشروب، الغاز واتصالات الجزائر عبر الموقع ما استدعى تدخل القطاعات المعنية لإيجاد حل لحماية شبكاتها قبل إتمام المقطع المتبقي الذي يربط قاعة الحفلات بحديقة الكافور على مسافة 1 كلم، يذكر أن عملية التكفل بهذه الشبكات انطلقت من طرف الجهات المعنية على أن يتم استكمال المشروع بتاريخ انتهاء العملية.

 

مقالات ذات صلة

لجنة برلمانية تدقق  في إختلالات 3 قطاعات بباتنة

sarih_auteur

صيودة : نلتزم بوضع كل الإمكانيات لتوطين مصنع للسيارات بقسنطينة 

sarih_auteur

رفع قرابة  700 طن من النفايات بتبسة

sarih_auteur