اجتماع هام تحضيرا لعملية التوزيع الكبرى للسكنات في 5 جويلية

إبتسام بلبل

ترأس أمس، وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اجتماعا تقنيا خاص بعملية التوزيع الكبرى لسكنات الاجتماعية المبرمجة في 5 جويلية المقبل .

وحضر الاجتماع_ وفق بيان للوزارة _الإطارات المركزية للوزارة، رئيس مجمع المصالح الاقتصادية لدواوين الترقية والتسيير العقاري ووكالة “عدل” GIE.، مديرو دواوين الترقية والتسيير العقاري لولايات البليدة، البويرة، تيزي وزو، وهران، بومرداس وتيبازة بالإضافة إلى دواوين الترقية والتسيير العقاري لكل من حسين داي، بئر مراد رايس والدار البيضاء بالنسبة لولاية الجزائر.

وخلال الاجتماع، قدم كل من المدير العام للسكن على مستوى الوزارة ورئيس مجمع المصالح الاقتصادية لدواوين الترقية والتسيير العقاري ووكالة “عدل” GIE حصيلة السكنات الاجتماعية التي سيتم استكمال أشغالها من طرف 60 ديوان للترقية والتسيير العقاري وهذا بغية توزيعها في 5 جويلية المقبل.

وأمر الوزير باستكمال كل المشاريع التي تعدت نسبة أشغالها 85 بالمائة وهذا قبل تاريخ 5 جويلية المقبل، مؤكدا أن تظافر الجهود سيمكن من رفع عتبة التطلعات وتحقيق أهداف تعكس مدى التجنيد لمختلف الإطارات في استكمال مختلف المشاريع والصيغ السكنية.

وقد تم تسليط الضوء على كل المشاريع قيد الإنجاز من طرف دواوين الترقية والتسيير العقاري للولايات المذكورة، حيث عرض كل مدير مدى تقدم كل مشاريعه سواء بصور أو فيديوهات حتى تتسنى المعاينة الدقيقة للمشروع.

مقالات ذات صلة

تصدير شحنة كبيرة من الإسمنت نحو الولايات المتحدة الأمريكية

sarih_auteur

رئيس الجمهورية يستقبل الوزير الأول السلوفيني بقصر المرادية

sarih_auteur

شرفي: التنسيق بين السلطة المستقلة والسلطات المحلية لإنجاح الانتخابات

sarih_auteur