الطارف.. الإطاحة بشبكة اجرامية تنشط في الاتجار بالمؤثرات العقلية وحجز 1030 قرصا مهلوسا

أم دوادي الفهد
في إطار محاربة الجريمة بمختلف أنواعها خاصة ما تعلق منها بمكافحة ترويج المواد المخدرة المؤثرات العقلية تمكنت  فرقة المتنقلة الشرطة القضائي الذرعان من الإطاحة بعصابة اجرامية  تنشط في الاتجار غير المشروع بالمؤثرات العقلية الصلبة  متكونة من شخصان ينحدران من مدينة البسباس.
المعنيان يبلغان من العمر  26 و 37 سنة اين تعود الوقائع الى معلومات تحصلت عليها ذات الفرقة بقيام شخصان ببيع المؤثرات العقلية على مستوى احد الاحياء الشعبية التجمعات السكنية بمدينة البسباس.
ومن خلال خطة امنية مدروسة مكنت من توقيفهما في حالة تلبس مع ضبط بحوزتهما  كمية  من المؤثرات بالتنسيق مع وكيل الجمهورية وبعد استصدار اذونات بتفتيش مسكنيهما تم ضبط كمية أخرى من المؤثرات العقلية قدرت في مجملها بـ 1030 قرص مؤثر عقلي من مختلف الانواع وكذا وصفات طبية تستعمل من طرفهما لجلب هذه المؤثرات العقلية وبيعها بطريقة غير مشروعة.
بالاضافة إلى مبالغ مالية من عائدات الترويج بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية أنجز ضدهما ملفات قضائية قدما بموجبها امام الجهات القضائية المختصة بجرم حيازة مؤثرات عقلية لغرض البيع بطريقة غير مشروعة اين تم ايداعهما بمؤسسة إعادة التربية.

مقالات ذات صلة

3 سنوات سجنا نافذا لأربعيني يعتدي على ابنة صديقه المقيم بإيطاليا

sarih_auteur

8 سنوات سجنا في حق متورط في جناية توزيع أوراق نقدية مزورة

sarih_auteur

شبكة إجرامية تخطتف سائق حافلة وتطالب بدفع 50 مليون سنتيم للإطلاق سراحه بواد القبة

sarih_auteur