اختتام فعاليات صالون الوداد للأطفال بالطارف

 

عبد المالك.ب

تختتم اليوم بالمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بالطارف فعاليات صالون “الوداد” للطفل المبدع في طبعته السابعة بعد تواصلها لمدة 5 أيام بمشاركة أزيد من 100 طفل.

وافتتحت فعاليات الصالون يوم السبت بالمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بالطارف، وعلى هامش حفل الافتتاح أوضح قويدر نور الدين مدير دار الثقافة بالطارف، أن هذه الطبعة التي تنظم بالتنسيق مع المنتدى الوطني للإطارات الشبانية لولاية الطارف تتزامن مع إحياء اليوم الوطني للمجاهد الذكرى المزدوجة لهجمات الشمال القسنطيني وانعقاد مؤتمر الصومام 20 أوت 1955-1956.

من جهتها، قالت ممثلة المنتدى الوطني للإطارات الشبانية بالطارف، عائشة مسعودي أن هذا الصالون الذي يدوم 5 أيام فرصة أمام الأطفال الصغار للكشف عن مواهبهم و مهاراتهم الفنية وغيرها.

كما تضمن برنامج الصالون الذي نظم بشعار “كلنا إبداع”  تنظيم 4 ورشات تكوينية على غرار ورشة الإعلامي الصغير مع عرض الأعمال وورشة رسم خاصة بالذكرى المزدوجة لهجمات الشمال القسنطيني وانعقاد مؤتمر الصومام ( 20 أوت 1955-1956)  وورشة الكاتب الصغير مع عرض للأعمال وورشة القارئ الصغير أو الحكواتي، حسب ما ذكرته بدورها المؤطرة منيا عليات، وتضمن البرنامج كذلك تقديم عروض ترفيهية وأغان وأناشيد وطنية مع وألعاب الخفة ومسابقات فكرية للأطفال.

مقالات ذات صلة

توافد جماهيري غفير على مشاهدة فيلم بن مهيدي

sarih_auteur

تأسيس مهرجانات في الولايات العشر المستحدثة

taha bensidhoum

الكاتب عبد الله تفرغوست”: “إذا أردنا أن نكتب للأطفال فيجب أن نحتك بهم “

taha bensidhoum