حجز 484 “كاشية” بسطيف

إبتسام بلبل

 أوقف عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بسطيف، نهاية الأسبوع المنصرم، شخصا يبلغ من العمر 52 سنة مبحوث عنه من طرف الجهات القضائية، ضبط بحوزته 484 “كاشية”.

وقائع القضية، وفق بيان لمصالح الأمن، تعود إلى استقاء معلومات من طرف الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية، بخصوص وجود شخص يقطن بمدينة سطيف يحوز على كمية معتبرة من المؤثرات العقلية، بالتنسيق مع النيابة المختصة، تم تكليف فوج تحر ميداني لمباشرة عملية البحث والترصد للمعني، حيث تم توقيفه في حالة تلبس بحوزته 300 كبسولة من المؤثرات العقلية كان ينقلها على متن دراجة نارية.

وبعد استصدار إذن بتفتيش مسكن المشتبه فيه تم العثور على كمية أخرى من المهلوسات قدرت بــ 184 كبسولة لتصبح كمية المهلوسات المحجوزة 484 وحدة من البريغابالين 300 ملغ، كما عثر عناصر التحقيق على مبلغ مالي فاق 16 مليون سنتيم من عائدات الترويج، كما أسفرت عملية التفتيش عن حجز أسلحة بيضاء محظورة من الصنف السادس شملت صاعق كهربائي، سكينين وعصا خشبية، المشتبه فيه ومن خلال التحقيقات تبين أنه محل بحث من قبل الجهات القضائية.

وبعد استكمال إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة المختصة بمحكمة سطيف، عن حيازة المؤثرات العقلية لغرض الاتجار غير المشروع بها، حيازة أسلحة بيضاء محظورة من الصنف السادس بدون مقتضى شرعي.

مقالات ذات صلة

محاكمة المتهم بمحاولة تهريب قرابة 58 ألف أورو في حقيبة عبر مطار رابح بيطاط

sarih_auteur

توقيف 10 أشخاص في مداهمات للأحياء المشبوهة بالشط في الطارف

sarih_auteur

إحباط محاولة ترويج كمية معتبرة من “ليريكا” في الخروب بقسنطينة

sarih_auteur