ناصري وبوغالي يعزيان عائلات الشهداء العسكريين الذين سقطوا في ميدان الشرف بالناحية العسكرية الخامسة

تقدم رئيس مجلس الأمة, عزوز ناصري, بتعازيه إلى أفراد الجيش الوطني الشعبي وعائلات العسكريين الثلاث الذين سقطوا في ميدان الشرف, بالناحية العسكرية الخامسة.

 

وجاء في نص التعزية: “ببالغ الحزن والأسى, تلقينا نبأ ارتقاء ثلاثة أفراد من الجيش الشعبي الوطني شهداء أثناء أداء واجبهم الوطني في حماية أمن البلاد وتطهيرها من بقايا الإرهاب والجريمة المنظمة. رحمهم الله وألهم ذويهم الصبر والسلوان. المجد والخلود لكافة شهدائنا الأبرار. انا لله وانا إليه راجعون”.

ومن جانبه، تقدم رئيس المجلس الشعبي الوطني, ابراهيم بوغالي, بتعازيه إلى أفراد الجيش الوطني الشعبي وعائلات العسكريين الثلاث الذين سقطوا في ميدان الشرف, بالناحية العسكرية الخامسة.

وجاء في نص التعزية: “نتقدم بأصدق التعازي وكامل المواساة إلى كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي,  وإلى أسر العسكريين الثلاثة الذين استشهدوا في ميدان الشرف وهم يدافعون عن الوطن وأمنه ضد بقايا قوى الشر والإرهاب بالناحية العسكرية الخامسة. نسأل الله أن يتغمدهم برحمته, ويلهم ذويهم الصبر والسلوان”.

مقالات ذات صلة

القدرة الشرائية وانشغالات المواطنين تحظى باهتمام قادة الأحزاب

sarih_auteur

المترشحون يركزون على النشاط الجواري لاستمالة الناخبين بالشرق

sarih_auteur

انطلاق المدرسة القرآنية الصيفية 2026 لتعزيز القيم الدينية والوطنية

sarih_auteur