وزير الاتصال يستقبل المقررة الأممية المعنية بحالة المدافعين عن حقوق الانسان

منال.ب

استقبل وزير الاتصال، محمد لعقاب، مساء اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة، المقررة الأممية المعنية بحالة المدافعين عن حقوق الانسان، ماري لولور، التي تقوم بزيارة رسمية الى الجزائر.

وأفاد به بيان للوزارة، أن وزير الاتصال قدم خلال هذا اللقاء “عرضا شاملا عن القوانين المتعلقة بالإعلام، والتي تحمل في مجملها جملة من الامتيازات والضمانات التي يقدمها قانون الإعلام الجديد من أجل حماية حقوق الصحفيين وتعزيز حريتهم”.

من جهتها، استعرضت المقررة الأممية المعنية بحالة المدافعين عن حقوق الانسان “مهامها وصلاحياتها والدور الذي تقوم به في تعزيز حقوق الانسان وحمايتها بطريقة سليمة”..

مقالات ذات صلة

القدرة الشرائية وانشغالات المواطنين تحظى باهتمام قادة الأحزاب

sarih_auteur

المترشحون يركزون على النشاط الجواري لاستمالة الناخبين بالشرق

sarih_auteur

انطلاق المدرسة القرآنية الصيفية 2026 لتعزيز القيم الدينية والوطنية

sarih_auteur