لقاء مرتقب بين الرئيس تبون ونظيره الإماراتي

 تلقى رئيس الجمهورية, عبد المجيد تبون, في أول أيام عيد الفطر, اتصالا هاتفيا من أخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، هنأه فيه بعيد الفطر المبارك, حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في البيان: “تلقى رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون اليوم اتصالا هاتفيا من أخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، هنأه فيه بعيد الفطر المبارك, معبرا له عن تمنياته بموفور الرخاء والتقدم للشعب الجزائري”.

وأضاف البيان: “من جانبه بادل السيد رئيس الجمهورية, الرئيس الإماراتي تهاني العيد متمنيا للشعب الإماراتي الشقيق، كل الخير” .

ووفقا لذات المصدر، فقد اتفق الرئيسان على “لقاء يجمعهما في أقرب الآجال”.

مقالات ذات صلة

القدرة الشرائية وانشغالات المواطنين تحظى باهتمام قادة الأحزاب

sarih_auteur

المترشحون يركزون على النشاط الجواري لاستمالة الناخبين بالشرق

sarih_auteur

انطلاق المدرسة القرآنية الصيفية 2026 لتعزيز القيم الدينية والوطنية

sarih_auteur