اتحاد بوخضرة/ بوحمرة تشرع في التحضير لتجاوز المنعرج الخطير

شعيب بوسلامة

شرع متصدر بطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة اتحاد بوخضرة في تحضير وصفة الإطاحة بفريق جيل طاشة وقطع شوط كبير نحو تحقيق الهدف المنشود والمتمثل في تحقيق الصعود للقسم الثالث هواة.

 ويتخذ الفريق العنابي من ملعب بوحمرة البلدي مسرحا للتحضير أهم مباراة في الموسم، حينما يباري جيل طاشة الذي يحسن التفاوض داخل قواعده، كما أنه يبحث عن تحقيق الفوز لترسيم بقائه بعيدا عن لغة الحسابات وما شابه ذلك.

ويعتبر لقاء السبت الذي سيحتضنه ملعب المجاهد يوسف بن علي من أهم مباريات الموسم، الذي وأوشك على الانتهاء، حيث يطمع رفقاء اللاعب تامر رحيم في العودة بكامل الزاد وإبقاء فارق النقاط الستة على الوصيف اتحاد سدراتة الذي سيكون في مهمة في المتناول كونه سيواجه وفاق تبسة الذي يحتل الصف الرابع وضمن بقاءه بصفة رسمية وخرج من سباق التنافس على الصعود منذ بداية مرحلة الإيا.

 وبالعودة إلى فريق اتحاد بوخضرة فهو يحضر للامتحان 26 من دون غيابات وإصابات، أين يكتفي بثلاث حصص تدريبية فقط منذ دخول شهر رمضان الكريم، هذا ويعوّل المدرب عبد القادر جابر على قوة هجومه للنيل من ممثل ولاية برحال ووضع قدم في القسم الثالث، والذي وإن تحقق فسيكون صعودا تاريخيا لفريق الحي العريق.

وسيكون هناك داربي عنابي خالص في بطولة ما بين الرابطات بين اتحاد بوخضرة وحمراء عنابة الذي رسم سقوطه بصفة رسمية.

 

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur