اتحاد بوخضرة يحضر للإطاحة بشبيبة جيجل والانفراد بالصدارة  

بطولة القسم الثاني لكرة السلة ناحية الشرق

شعيب بوسلامة

يستقبل هذا السبت، بقاعة سعيد براهيمي، اتحاد بوخضرة الممثل الوحيد لكرة السلة العنابية شريكه في الصدارة شبيبة جيجل، في قمة الجولة الثالثة من بطولة القسم الثاني لكرة السلة ناحية الشرق.

ويعول الفريق العنابي على تحقيق فوز جديد يضرب به عصفورين بحجر واحد، الأول الانفراد بالصدارة والثاني فرملة الرائد، وتأكيد نوايا التنافس على الصعود هذا الموسم، ودخل أشبال المدربين محمد يحياوي وآيت عبد النور، الموسم من دون مقدمات وحققوا فوزين على التوالي داخل وخارج الديار.

ويريد الفريق العنابي استغلال عامل القاعة والجمهور، لإضافة الفريق الجيجلي إلى قائمة الضحايا، على الرغم من صعوبة المهمة أمام منافس دخل بقوة هو الآخر في أول محطات الموسم، إلا أن رفقاء اللاعب المخضرم بلال بلطرش عازمون على تحقيق ثالث فوز على التوالي.

وفي سبيل ذلك يحضرون بجدية لهذه المباراة التي تكتسي أهمية بالغة سواء من ناحية الترتيب ومن الناحية المعنوية، خاصة وأن الفوز على الرائد سيحرر الفرقة العنابية كثيرا، على مواصلة العزف على نغمة الانتصارات.

هذا وكانت إدارة النادي اتحاد بوخضرة، قد حددت صعود فرع كرة القدم وكرة السلة هدفا لها هذا الموسم، وتسعى لتوفير الظروف اللازمة لإنجاح الموسم الكروي، أين يتصدر فرع كرة القدم صدارة ترتيب الجهوي الأول بعد مرور خمس جولات، إلا أن نادي اتحاد بوخضرة يعاني من ضائقة مالية كسائر الفرق العنابية وينتظر على أحر من الجمر إعانة مالية في العام المقبل، تساعده على تحقيق هدفه المنشود في هذا الموسم الكروي.

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur