“البوبية” تظفر باللقب الشتوي وقايس يقترب من السقوط

القسم الثالث هواة شرق _ الجولة الـ 13_

شعيب بوسلامة

واصل فريق مولودية باتنة تربعه على عرش صدارة الترتيب العام بفوزه مرة أخرى برباعية نظيفة ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر لبطولة القسم الثالث هواة، وعانى وصيفه نجم بني ولبان الأمرين قبل أن يحسم لقاءه ضد شباب ميلة بعد ريمونتادا، وعلى ضوء هذين اللقاءين نصبت البوبية نفسها بطلا لمرحلة الشتاء، قبل جولتين من نهاية مرحلة الذهاب.

واقترب فريق ترجي قالمة من البوديوم وبات يحتل المرتبة الرابعة برصيد 20 نقطة عقب إطاحته بفريق فرفوس بئر العاتر بهدفين مقابل هدف، في الوقت الذي واصل فيه جاره نصر الفجوج  تسجيل النتائج الهزيلة، عقب سقوطه في عين كرشة ثالث الترتيب العام والذي يراقب السباق من بعيد.

و عرفت الجولة 13 سقوطا مفاجئا لفريق نجم البسباس داخل قواعده بخسارته أمام عين ياقوت بهدفين مقابل هدف، وضرب فريق نجم بوعقال بالستة وأكرم وفادة ضيفه شباب قايس بسداسية كاملة، ما جعله يتفادى السقوط للجهوي الأول لرابطة عنابة.

وعقد شاب عين فكرون من مهمته في ضمان البقاء بتعادله ايجابيا هدف في كل شبكة ضد اتحاد تبسة الذي يتخبط هو الآخر في دوامة النتائج السلبية، وفي آخر مباريات أول أمس عاد نجم تازوغرت خالي الوفاض من سفريته إلى قسنطينة بعد أن سقط على يد اتحاد الفوبور، الذي أنعش آماله في ضمان البقاء وبات يحتل المرتبة الثامنة برصيد 18 نقطة.

ومع اقتراب موعد إسدال الستار عن الشطر الأول من الموسم، يبدو أن المنافسة ستكون شرسة على ورقة الصعود بين مولودية باتنة ونجم بني ولبان، كما دخل كل من جمعية عين الكرشة وترجي قالمة المنافسة على الصعود، فيما يبدو أن هدف نجم البسباس هذا الموسم هو تفادي العودة مجددا لحظيرة الجهوي الأول لرابطة عنابة في ظل تذبذب نتائجه.

النتائج:

نجم البسباس1-2عين ياقوت

عين كرشة 2-0 نصر لفجوج

ترجي قالمة 2-1 فرفوس بئر العاتر

نجم بوعقال 6-0 شباب قايس

اتحاد تبسة.1-1 عين فكرون

نجم بني ولبان 2-1 شباب ميلة

زيغود يوسف 0-4مولودية باتنة

اتحاد الفوبور 1-0 نجم تازوغرت

الترتيب :

01 مولودية باتنة31 ن

02نجم بني ولبان24 ن

03جمعية عين كرشة22ن

04فرفوس بئر العاتر 20 ن

05ترجي ڨالمة20 ن

06شباب عين ياقوت20 ن

07نجم تازوڨاغت19 ن

08شباب ميلة18 ن

09إتحاد الفوبور18 ن

10إتحاد تبسة17ن

11 نجم بوعقال17 ن

12 نجم البسباس 15 ن

13نصر الفجوج14 ن

14أمل زيغود يوسف13 ن

15شباب عين فكرون12 ن

16شباب قايس 07 ن

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur