الوالي يتدخل لفض النزاع بين مير عنابة وسرايدي

محمد طه

تدخل، صبيحة اليوم، والي عنابة جمال الدين بريمي، لفض النزاع الذي وقع عقب القضية التي هزت بلديتي سرايدي وعنابة قبل أيام، بسببخلافات حول الإعلان عن رخص استغلال بشاطئ جنان الباي، المعروف بـواد بقراط، الواقع جزء منه بين البلديتين.

وحسب منشور لرئيس بلدية سرايدي علي راشدي، على صفحته الرسمية عبر الفايسبوك: “تم صباح اليوم لقاء على مستوى الولاية برأسةالسيد الوالي  وكل اطارات الولاية، أين أسدى السيد الوالي تعليمات بإستغلال الشاطيء وحضيرة موقف السيارات لشاطيء جنان الباي،مثلما كان معمول به سابقا من طرف بلدية سرايدي“.

مقالات ذات صلة

سكان الفوضوي يطالبون بالحق في السكن بـ”جمعة حسين” في البوني

sarih_auteur

برامج السكن المتوقع تسليمها في صلب اجتماع موسع بعنابة

sarih_auteur

 137 عونا و40 مركبة للحماية المدنية لتأمين البكالوريا

sarih_auteur