تلاغمة وسور الغزلان للبقاء في البويدوم والعلمة وسكيكدة لتأكيد الصحوة

القسم الثاني هواة شرق – الجولة 11 –

شعيب بوسلامة

تلعب يوما الجمعة والسبت الجولة الـ 11 من بطولة القسم الثاني هواة شرق، وسيتم إجراء خمسة لقاءات فقط، نظرا لكون بقية الفرق معنية بمباريات الدور الـ 32 والـ 16 لكأس الجمهورية، في صورة فرق اتحاد عنابة، جمعية الخروب، اتحاد سوف، شباب برج منايل.

وفي لقاءات الجمعة، يسعى فريق جمعية عين مليلة لوضع حد لنزيف النقاط، حينما يستقبل نادي تلاغمة الذي يرغب في استغلال غياب الفرق السالف ذكرها عن هذه الجولة، للانفراد عن الوصافة، ويهدف فريق حمراء عنابة، لتحقيق أول فوز له في البطولة حينما يستقبل الجريح اتحاد ورقلة بقيادة المدرب الجديد عبد الله بلعيكوس.

من جهته يرغب فريق شباب باتنة الذي يمر بفترة فراغ كبيرة، لمعانقة الانتصارات من جديد، حينما يستقبل شبيبة سكيكدة المنتشي بفوزه على الرائد جمعية الخروب في الجولة الماضية.

ويسعى فريق وفاق سور الغزلان للبقاء على مقربة من كوكبة فرق المقدمة من بوابة مولودية العلمة، وتأكيد الفوز الذي عاد به من ورقلة، فيما يطمح فريق البابية لتحقيق ثاني نتيجة إيجابية على التوالي بعد فوزه على الحمراء في الجولة العاشرة.

ويلعب السبت لقاء واحد يجمع بين الفريق المحلي اتحاد الشاوية واتحاد الحراش، فالأول يسعى للابتعاد أكثر عن منطقة الخطر، والثاني يريد الإبقاء على حظوظه في التنافس على الصعود هذا الموسم، ولو أنه يقبع في المنطقة الدافئة من سلم الترتيب.

وستستكمل فعاليات الجولة 11 في 27 من الشهر الجاري ببرمجة ثلاث مباريات ويتعلق الأمر باستقبال شباب برج منايل لاتحاد عنابة، والرائد جمعية الخروب يستقبل اتحاد خميس الخشنة، وقمة الجولة ستكون في واد سوف بين الاتحاد المحلي ومولودية قسنطينة العائد بقوة في الجولات الأخيرة.

البرنامج:

 

الجمعة :

جمعية عين مليلة – نادي تلاغمة

حمراء عنابة – اتحاد ورقلة

شباب باتنة – شبيبة سكيكدة

وفاق سور الغزلان – مولودية العلمة

السبت:

اتحاد الشاوية اتحاد الحراش

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur