رئيس نادي لنشاطات المائية لـ “الصريح: “نطالب السلطات بمنحنا زاوية في ميناء عنابة لتشجيع نشاطاتنا””

 

 

نزل عشية أول أمس، رئيس النادي الرياضي الهاوي للناشطات المائية عنابة طيبي يوسف ضيفا على جريدة “الصريح”، ليتطرق إلى الصعوبات التي يتخبط فيها النادي أثناء تحضيراته وممارسته للرياضات التي ينشط فيها فقال:”  نحن لا نستطيع ممارسة رياضة الغوص والكاياك في بيئة ميناء عنابة، و من هذا المنبر ندعو مديرية الشباب والرياضة للولاية، من أجل تخصيص ركن نمارس فيه هواياتنا، ونضيف رياضات أخرى للنادي، ولما لا تشريف الولاية مستقبلا على هذا الصعيد، لأننا نمتلك كل مقومات النجاح والرغبة الكبيرة في ممارسة رياضتنا المفضلة، نحن بحاجة فقط لاهتمام خاص، ونعد الجميع بتشريفهم، في حال استجابات الجهات المسؤولة لمطلبنا الشرعي.

 

شعيب.ب

 

مقالات ذات صلة

ألعاب البحر الأبيض المتوسط: الجزائر تتعرف على منافسيها في الرياضات الجماعية

sarih_auteur

صنف اتحاد عنابة أقل من 16 سنة على بعد خطوة من المربع الذهبي

sarih_auteur

بيتكوفيتش يكشف غدا عن القائمة النهائية للمونديال 

sarih_auteur