شرطة سيدي عمار تطيح بعصابة سرقة الدراجات النارية

محمد طه

أوقفت، مصالح الأمن الحضري الخارجي لسيدي عمار بعنابة، أمس، عصابة مختصة في سرقة الدراجات النارية.

وأوضحت مصالح أمن ولاية عنابة في بيان صحافي، تحوز “الصريح” على نسخة منه، أنه في إطار محاربة الجريمة في الأوساط الحضرية، تمكنت مصالح الأمن الحضري الخارجي سيدي عمار من توقيف شخصين، يبلغان من العمر  20 و 27 سنة، مشتبه فيهما في قضية تكوين جمعية أشرار بغرض ارتكاب جناية السرقة، سرقة دراجة نارية باستحضار مركبة ذات محرك.

و نجحت المصلحة في استرجاع الدراجة النارية محل السرقة.

مقالات ذات صلة

سكان الفوضوي يطالبون بالحق في السكن بـ”جمعة حسين” في البوني

sarih_auteur

برامج السكن المتوقع تسليمها في صلب اجتماع موسع بعنابة

sarih_auteur

 137 عونا و40 مركبة للحماية المدنية لتأمين البكالوريا

sarih_auteur