غياب الإنارة العمومية يغرق أحياء البوني  في الظلام

أميرة سكيكدي

تعاني عدة أحياء في بلدية البوني من مشكل انعدام الإنارة العمومية التي أغرقتها في الظلام الدامس وأرهقت السكان الذين طالبوا مرارا وتكرارا السلطات المعنية لتوفير هذه الخدمة.

يشتكي العديد من سكان أحياء بلدية البوني على غرار حي خالد بن الوليد، حي 400 و208 مسكنا  ببوزعرورة، وأحياء سيدي سالم وجمعة حسين وغيرها من انعدام الإنارة العمومية التي أصبحت شغلهم الشاغل، حيث تغرق هذه الأحياء في الظلام الدامس منذ مدة رغم توفر الأعمدة الكهربائية إلا أن هذه الخدمة غير متوفرة، ورغم سعي قاطنيها لإيصال انشغالاتهم في هذا الشأن إلى الجهات المعنية، والذين  أكدوا خلال حديثهم مع  “الصريح” على سلسلة المراسلات والشكاوى التي رفعوها لتوفير الإنارة لكن دون أي رد  -حسبهم- على الرغم من خطورة الوضع نتيجة كثرة الاعتداءات التي يتعرضون لها من سرقات وغيرها والتي حرمتهم أيضا من التمتع بسهرات رمضان خوفا من تعرضهم الى أي خطر.

وفي ذات الصدد، أكد السكان على حاجتهم الماسة لتوفير الإنارة العمومية لاسيما وأن غيابها أصبح يشكل خطرا حقيقيا على أرواحهم، كما أعاق تنقلاتهم خلال الفترة المسائية وجعلهم يعيشون في عزلة وخوف دائمين، جراء حوادث المرور المسجلة.

ومن جهة أخرى، استعجل سكان الأحياء المذكورة نداءهم إلى الجهات المسؤولة تدخل لتدارك المشكل المطروح  وتوفير خدمة الإنارة العمومية التي من شأنها تحسين أوضاعهم المعيشية.

 

مقالات ذات صلة

سيارات “الفرود” تزاحم “الطاكسي” وتدفع أصحابها إلى الاحتجاج

sarih_auteur

مكتتبو حصة 650 مسكنا بالبركة الزرقاء يواصلون احتجاجهم

sarih_auteur

حصة إضافية من “السوسيال” لمواجهة آلاف الطلبات في البوني بعنابة

sarih_auteur