حاملا رسالة الرئيس تبون.. وزير الإتصال يستقبل من طرف رئيس السنغال

استُقبل وزير الإتصال، محمد مزيان، اليوم بدكار من قبل رئيس جمهورية السنغال، باسيرو ديوماي فاي، وذلك بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، وذلك حسب ما أفاد به بيان لوزارة الإتصال.

بهذه المناسبة، سلم الوزير محمد مزيان، رسالة خطية من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلى نظيره السنغالي، ناقلا إليه أصدق التحيات الأخوية وتطلعاته لتعزيز أواصر الأخوة والتعاون المثمر والبناء بين الجزائر و السنغال.

وقد شكل هذا اللقاء، وفقا للبيان، فرصة للتباحث حول الروابط الأخوية التي تجمع البلدين و التأكيد على الارادة المشتركة لتعميق التنسيق والتشاور في مختلف المجالات.

كما ناقش الطرفان القضايا الافريقية ذات الإهتمام المشترك، يضيف ذات البيان.

مقالات ذات صلة

القدرة الشرائية وانشغالات المواطنين تحظى باهتمام قادة الأحزاب

sarih_auteur

المترشحون يركزون على النشاط الجواري لاستمالة الناخبين بالشرق

sarih_auteur

انطلاق المدرسة القرآنية الصيفية 2026 لتعزيز القيم الدينية والوطنية

sarih_auteur