مطالب عاجلة لمعاينة الوضعية الكارثية للطرقات بسيدي عمار

 

وجه سكان حي مختاري عبد المجيد ببلدية سيدي عمار مراسلة لمصالح ولاية عنابة تم من خلالها عرض الوضعية الكارثية للتهيئة والظروف المعيشية الصعبة بالحي مع عرض وضعية الطرقات المتدهورة خصوصا وأنها مليئة بالحفر والتشققات مما يصعب بدرجة كبيرة في تنقل المواطنين ويساهم في عرضهم لمخاطر حقيقية خاصة خلال فصل الشتاء إضافة إلى إلحاق أضرار بالمركبات.  ومن جانب آخر أكد السكان أن الحي بحاجة لبرامج كبرى للتهيئة للنهوض بوضعيته المزرية مما يتطلب المتابعة من طرف المصالح المعنية والسلطات المحلية في ظل انعدام شبه كلي للمرافق العمومية الضرورية إضافة لغياب تام لساحة أو فضاء عمومي ليكون متنفسا للراحة والترفيه وهي الوضعية التي تزيد من تدهور الإطار المعيشي داخل حي مختاري عبد المجيد.

كما أكد السكان من جانب أخر تسجيل حالة من المماطلة والتأخر في الاستجابة لهذه الانشغالات من طرف مصالح البلدية رغم كثرة المراسلات في الموضوع وهي الوضعية التي دفعتهم للمطالبة بإيفاد لجنة ولائية للوقوف على الكثير من النقاط السوداء بالحي .

عبد الوهاب لوامي

مقالات ذات صلة

سكان الفوضوي يطالبون بالحق في السكن بـ”جمعة حسين” في البوني

sarih_auteur

برامج السكن المتوقع تسليمها في صلب اجتماع موسع بعنابة

sarih_auteur

 137 عونا و40 مركبة للحماية المدنية لتأمين البكالوريا

sarih_auteur