أمن سطيف يوجه نداءا للجمهور

وجه أمن ولاية سطيف، نداء إلى المواطنين، من أجل الشخص المدعو “ب. ع”، مشتبه فيه في قضية النصب.

وحسب بيان لذات المصالح، كان المتهم يوهم ضحاياه بمشاريع مربحة والتوسط للمرضى للعلاج بدول أجنبية مقابل مبالغ مالية معتبرة.

وفي هذا الصدد، توجه مصالح أمن ولاية سطيف، نداء لكل شخص قد وقع ضحية للسالف الذكر، سواء إلتقاه شخصيا أو تعامل معه أو له معلومات بصفته شاهدا الإتصال بأمن دائرة عموشة أو نيابة الجمهورية لدى محكمة عين الكبيرة. لتقييد شكوى أو الإدلاء بشهادة للمساعدة في التحريات الجارية في قضية الحال.

مقالات ذات صلة

الوالي يتفقد المشاريع الإستراتيجية بتبسة

sarih_auteur

 مشاريع “السوسيال” تحت المجهر تحسبا لتوزيعها بجيجل

sarih_auteur

قالمة تكرم بلدياتها النظيفة .. سلاوة عنونة، عين حساينية ورأس العقبة

sarih_auteur