العودة لتوزيع المياه اليوم في هذه الأحياء

محمد طه

أعلنت، اليوم، وحدة عنابة للجزائرية للمياه عن استئناف عملية توزيع المياه، بصفة عادية إلى الأحياء السكنية التي سجلت انقطاعا في المياه منذ أزيد من 10 أيام.

وجاء في منشور لوحدة عنابة للجزائرية للمياه، عبر صفحتها على الفايسبوك:” نحيطكم علم مواطنينا الكرام والقاطنين بالأحياء التالية: حي 8 ماي 1945، ديدوش مراد، واد الدهب، l’orangerie، الشيخ الطاهر، بوزراد حسين، cité auzas ٱن مصالحنا استأنفت عملية التوزيع وبصفة عادية .

وكانت ذات الوحدة، قد أعلنت في بيان سابق، أن التٱخر في عملية التوزيع راجع الى التٱخر في انهاء ٱشغال تحويل القناة ذات قطر 600 مم بحي واد الذهب من طرف مقاولة اشغال خاصة “

مقالات ذات صلة

سكان الفوضوي يطالبون بالحق في السكن بـ”جمعة حسين” في البوني

sarih_auteur

برامج السكن المتوقع تسليمها في صلب اجتماع موسع بعنابة

sarih_auteur

 137 عونا و40 مركبة للحماية المدنية لتأمين البكالوريا

sarih_auteur