لدراسة إمكانية فتحها واستغلالها.. الوالي المنتدب لذراع الريش يعاين المحلات المغلقة

قام الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية ذراع الريش خلال هذا الأسبوع بمعاينة محلات الرئيس المغلقة وغير المستغلة المتواجدة ببلدية واد العنب مرفوقابرئيس المجلس الشعبي البلدي، حيث عاين الوالي عن قرب وضعية هذه المحلات في إطار تحضير ملف شامل لها يندرج في إطار إمكانية فتحها واستغلالها من جديد في مختلف النشاطات.

 

وفي ذات السياق، طالبت العديد من فعاليات المجتمع المدني والحركة الجمعوية ببلدية واد العنب بضرورة تحضير دراسة جادة لإعادة استغلال هذه المحلات المغلقة منذ سنوات ومنحها للشباب المتحصلين على شهادات حرفية لممارسة نشاطاتهم والشباب حامل المشاريع وعدم تكرار الأخطاء السابقة التي تمت بخصوص المنح، علما أن بلدية واد العنب تشهد نسبة مرتفعة في البطالة

 

عبد الوهاب لوامي

مقالات ذات صلة

سكان الفوضوي يطالبون بالحق في السكن بـ”جمعة حسين” في البوني

sarih_auteur

برامج السكن المتوقع تسليمها في صلب اجتماع موسع بعنابة

sarih_auteur

 137 عونا و40 مركبة للحماية المدنية لتأمين البكالوريا

sarih_auteur