رسو باخرة على متنها 13 ألف و300 رأس غنم بميناء سكيكدة

قادمة من رومانيا

إبتسام بلبل

رست الباخرة “TULIP BEIRUT”، أمس، على الساعة السادسة صباحا، بالرصيف رقم 04 بميناء سكيكدة، قادمة من رومانيا، وعلى متنها 13.300 رأس من الأغنام المستوردة الموجهة لعيد الأضحى.

وحسب ما أفاد به بيان لميناء سكيكدة، تندرج هذه العملية في إطار السياسة المنتهجة من طرف رئيس الجمهورية، الرامية إلى ضمان تموين السوق الوطنية بأضاحي العيد، وتجسيدًا لتعليمات وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، وكذا مجمع الخدمات المينائية، المتعلقة باتخاذ الترتيبات التنظيمية اللازمة لتسهيل هذه العملية.

وطبقًا للجهاز التنظيمي المكلف بمعالجة هذا النوع من السفن، سخّرت مصالح المؤسسة المينائية لسكيكدة جميع الوسائل البشرية واللوجستية اللازمة لمعالجة الباخرة، بهدف تفريغها في أحسن الظروف وتحويلها إلى النقاط المخصصة لاستقبالها.

 

مقالات ذات صلة

الوالي يتفقد المشاريع الإستراتيجية بتبسة

sarih_auteur

 مشاريع “السوسيال” تحت المجهر تحسبا لتوزيعها بجيجل

sarih_auteur

قالمة تكرم بلدياتها النظيفة .. سلاوة عنونة، عين حساينية ورأس العقبة

sarih_auteur