اتحاد عنابة يكتفي بالتعادل السلبي أمام بوفاريك

سفيان.ع

اكتفى فريق اتحاد عنابة مساء امس بالتعادل السلبي امام فريق وداد بوفاريك، حيث قدم الفريق العنابي مردودا جيدا رغم انه لم يتمكن من تسجيل اي هدف طوال التسعين دقيقة رغم الفرص التي اتيحت لأشبال المدرب بن شوية في هذه المواجهة.

تشكيلة الاتحاد في الشوط الاول

غيّر الكوتش محمد بن شوية نوعا ما في التشكيلة التي اعتمد عليها في اللقاء الرابع الودي أمام فريق وداد بوفاريك حيث كانت التشكيلة على النحو التالي :

يونس، مشتي، تومي، غزالة، زروقي، درواوي، هواري، خلوفي، بوطيبة، معنصر، بالح.

الفريق تنقل الى بوفاريك في حدود الساعة الواحدة زوالا

شد فريق اتحاد عنابة الرحال باتجاه بوفاريك لخوض اللقاء الودي امام الوداد المحلي في حدود الواحدة زوالا من يوم امس برا بالحافلة حيث تنقل الفريق الىبوفاريك بعد تناول وجبة الغداء بفندق الاولمبيك.

بن دريس يتألق بشكل كبير في التدريبات

رغم أن المهاجم الشاب بن دريس قد تمت ترقيته هذه الصائفة الى الفريق الأول ومع ذلك اللاعب يتألق من حصة تدريبية الى اخر فضلاعن انه منضبط جدا فهوينتظر على أحر من الجمر ان تمنح له الفرصة في اللقاءات الودية التي يخوضها الفريق العنابي في تربصه الحالي بالعاصمة.

يصنع أجواء مميزة داخل الفريق

فضلا عن ان المهاجم المتألق بن دريس يتألق بالتدريبات فهو يصنع أجواء اكثر من رائعة داخل المجموعة وكأن لديه مدة طويلة مع الفريق رغم6انه التحق حديثا بالفريق الاول.

المدرب بن شوية منبهر بامكانياته

من جهته المدرب محمد بن شوية انبهر كثيرا بامكانيات المهاجم الشاب بن دريس خاصة السرعة والمهارة ناهيك انضباطه داخل وخارج التدريبات حتى في الفندق وعليه فتن لن دريس سيكون واحد من ابرز لاعبي فريق اتحاد عنابة خلال هذا الموسم والمواسم المقبلة خاصة ان عمره لا يتجاوز 21 سنة.

سيكون من أهم مفاجآت الفريق هذا الموسم

كنا سبق وأن ذكرنا في بداية حديثنا فان المهاجم الشاب بن دريس سيكون واحد من بين المفاجأت الكبرى لفريق اتحاد عنابة هذا الموسم خاصة أن المدرب بن شوية معجب كثيرا بامكانيات هذا اللاعب الذي سيفجرها حتما هذا الموسم.

المهاجم بلهاني يكسب ثقة المدرب بن شوية

في ذات السياق المهاجم الاخر المتميز في صفوف الفريق كريم بلهاني الذي بدوره يجتهد كثيرا في التدريبات وحتى في المباريات الودية التي لعبها الى غاية الان وهذا ما جعله يكسب ثقة المدرب محمد بن شوية الذي ابدا ارتياحه الشديد لهذا المهاجم الرائع.

بليلي القوة الهادئة في الفريق

الكوتش محمد بن شوية غير معجب ومرتاح فقط الثنائي بن دريس وبلهاني بل كذلك معجب كثيرا بالمدافع الشاب بليلي الذي يصفه الجميع بالقوة الهادئة وذلك راجع لهدوئه ورزانته وقلة كلامه وحتما سيكون هذا اللاعب من ابرز ركائز الفريق خلال الموسم الحالي او المواسم القادمة.

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur