الاتحاد ينقض على الوصافة   

شعيب بوسلامة

ارتقى فريق اتحاد عنابة إلى وصافة الترتيب العام، بعد ضربه عصفورين بحجر واحد، إثر فوزه على الوصيف اتحاد سوف عشية أول أمس بنتيجة هدف مقابل صفر ضمن إطار فعاليات الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني هواة شرق.

واستغل الفريق العنابي تعثر الرائد جمعية الخروب الأول في هذا الموسم على يد شبيبة سكيكدة الذي فاز عليه بنتيجة هدف لصفر ليقلص بذلك الفريق العنابي الفارق إلى 3 نقاط، بعد أن وصل عداد نقاطه إلى النقطة 18 قبل خمس جولات عن إسدال الستار عن نهاية مرحلة الذهاب.

أحسن لقاء للاتحاد منذ بداية الموسم

قدم عشية أول أمس فريق اتحاد عنابة أحسن لقاء له من الناحية الفنية، بعد أن نجح في فرملة الوصيف اتحاد سوف، وفاز عليه عن جدارة واستحقاق وبأداء بطولي أين حضرت الندية والحماس والرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز، وعرف الفريق العنابي من أين تؤكل كتف ضيفه، وسيطر عليه، وعرف كيف يسير اللقاء، كما أنه لم يقع في المحظور والخطأ المتكرر له في الجولات الأخيرة، حينما يتلقى الأهداف في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

حراز يواصل التألق

واصل مهاجم الرواق لاتحاد عنابة أيمن حراز عروضه القوية خلال مرحلة الذهاب وذلك بعد أن كان وراء هدف فريقه الوحيد ضد اتحاد سوف والذي جعله يرتقي للمرتبة الثانية، وبهذا الهدف رفع اللاعب السابق لشباب باتنة رصيده من النقاط إلى الهدف الثالث له، جدير بالذكر أن هدف أول أمس هو الثاني على التوالي لحراز هذا الموسم، كما مرر أيمن أربع كرات حاسمة خلال سبع مباريات خاضها كأساسي هذا الموسم.

عباسي ومقدات يكسبان الرهان 

في غياب المدرب الرئيسي كمال مواسة عن لقاء اتحاد سوف بسبب العقوبة التي تعرض إليها في لقاء الكأس ضد اتحاد خميس الخشنة، قاد الثنائي سليم مقدات ورضا عباسي فريقيهما لتحقيق فوز مهم للغاية، أين تسلما مهمة الإشراف على العارضة الفنية في غياب المدرب الرئيسي، وبفضلهما قدم الفريق واحد من أحسن لقاءاته هذا الموسم، أمام فريق قوي، ويصنفه أهل الاختصاص بأنه سينافس إلى غاية الأمتار الأخيرة على الصعود إلى القسم الأول المحترف.

دقيقة صمت ترحما على وفاه والد عادل معيزة

قبيل إعطاء شارة انطلاق مباراة اتحاد سوف واتحاد عنابة وقف كل من في الملعب دقيقة صمت ترحما على وفاة والد اللاعب السابق لاتحاد عنابة عادل معيزة صبيحة اللقاء، هذا وتوجهت أسرة الفريق العنابي مباشرة إلى دار العزاء وقامت بالواجب مع مساعد مدرب حمراء عنابة، في وفاة والده، مثلما حدث في وفاة أب اللاعب كريم عرباوي قبل قرابة شهر.

الهوليغانز يتذكرون المرحوم “كريم” في الذكرى الخامسة لوفاته

أحيى أنصار اتحاد عنابة عند بداية لقائهم ضد اتحاد سوف الذكرى الخامسة لوفاة المناصر الوفي للفريق العنابي كريم، الذي وافته المنية في طريق العودة من تنقل قاد فريقه إلى شلغوم العيد في موسم الصعود من الهواة إلى القسم الثاني، وبهذه المناسبة الأليمة، تذكر عشاق اللونين الأحمر والأبيض مناصرهم الوفي بطريقتهم الخاصة، داعين له بالرحمة والمغفرة.

الهوليغانز ساهموا كثيرا في فوز بطولي

جسد أنصار اتحاد عنابة معنى اللاعب رقم 12 على أرض الواقع، بعدم توقفهم عن التشجيع طيلة لقاء فريقهم ضد اتحاد سوف، وناصر الجمهور العنابي بكل قوة فريقهم، أين شدوا من حزم اللاعبين، الذين كافؤوهم بالفوز، وعند نهاية اللقاء توجه لاعبو اتحاد عنابة، إلى مجموعة أحرار بونة، وهنؤوهم باقتراب موعد إطفائهم للشمعة 10 في عالم التشجيع،

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur