الحماية تنقذ 5 أشخاص من الغرق في شاطئ صخر البلح بجيجل

 

نجحت، أمس، وحدات حراسة الشواطئ التابعة للحماية المدنية بشاطئ صخر البلح 2 بسيدي عبد العزيز في جيجل، في إنقاذ خمسة أشخاص تعرضوا للغرق.

وذكرت مصالح الحماية المدنية في بيان صحفي، أن وحداتها سجلت تدخلا في حدود الساعة التاسعة صباحا، بشاطئ صخر البلح 2 بسيدي عبد العزيز، أين تم إسعاف أربعة أشخاص تعرضوا للغرق، وخلال إنقاذهم وإخراجهم للشاطئ تبين بأن صحتهم مستقرة، بينما تم تحويل الغريق الخامس والذي حالته غير مستقرة إلى المركز الصحي من طرف إسعافات وحدة الحماية المدنية الشفة.

وقد تدخلت أيضا وحدات الحماية المدنية بالعوانة في جيجل ليلة أول أمس، لإسعاف وإجلاء شاب يبلغ من العمر 18 سنة، تعرض لإصابات متفاوتة الخطورة جراء سقوطه على صخور بحرية، والسباحة في منطقة صخرية خطيرة.

ومن جهة أخرى تدخلت مصالح فرقة الغطس التابعة لوحدة تامنتفوست بالجزائر العامصة، بالتنسيق مع وحدات الحماية المدنية من أجل المساهمة بكامل الإمكانيات وتسخير كافة الموارد البشرية والعتاد اللازم للبحث عن شخص مفقود بشاطئ طرفاية.

وجاء في بيان للحماية المدنية، “على اثر تلقي نداء بوجود مفقود من جنس ذكر، على مستوى شاطئ طرفاية بلدية الهراوة ، ولاية الجزائر، حيث شرعت الوحدات في عمليات البحث، بتسخير كافة الإمكانيات اللازمة، والعملية متواصلة  من طرف الفرق المتدخلة”.

مقالات ذات صلة

لجنة برلمانية تدقق  في إختلالات 3 قطاعات بباتنة

sarih_auteur

صيودة : نلتزم بوضع كل الإمكانيات لتوطين مصنع للسيارات بقسنطينة 

sarih_auteur

رفع قرابة  700 طن من النفايات بتبسة

sarih_auteur