ترجي قالمة في مهمة عسيرة بباتنة وتبسة والبسباس للابتعاد عن منطقة الخطر 

القسم الثالث هواة شرق الجولة 12_

شعيب بوسلامة

تلعب مساء الغد الجولة الـ 12 من بطولة القسم الثالث هواة شرق، وسيكون رائد الترتيب العام في مهمة سهلة على الورق، حينما يستقبل ترجي قالمة الذي لا يحسن التفاوض خارج ميدانه، فيما سيكون وصيفه نجم بني ولبان في مهمة معقدة بعض الشيء، حينما يباري شباب عين ياقوت القوي داخل ميدانه، ويسعى اتحاد تبسة لتقليص حظوظ شباب قايس في ضمان البقاء وهو الذي يحتل المرتبة الأخيرة برصيد 7نقاط، ويهدف هو الآخر لتحقيق الفوز وبعث آماله في ضمان البقاء.

وبالنسبة للفريق التبسي الآخر فرفوس بئر العاتر، سيكون مجبرا على تحقيق الفوز على نجم تازوغرت إذا ما أراد البقاء على مقربة من كوكبة فرق المقدمة، من جهته يرغب نصر الفجوج في وضع حد لسلسلة النتائج السلبية من بوابة نجم بوعقال المنهزم في عقر ميدانه أمام مولودية باتنة برباعية.

ويطمح فريق نجم البسباس للعودة بنتيجة إيجابية من تنقله إلى ميلة، حينما يواجه الشباب المحلي، شباب عين فكرون يريد استغلال عامل الأرض والجمهور للفوز على وداد زيغود يوسف الذي يعيش خطر السقوط، وهي الغاية التي يهدف إليها الفريق القسنطيني اتحاد الفوبور، حينما يستقبل المتراجع في الجولات الأخيرة جمعية عين الكرشة.

وتشير التوقعات إلا أن متصدر البطولة مولودية باتنة يتجه لتوسيع الفارق بينه وبين وصيفه نجم بني ولبان، خاصة وأن الفارق بينهما حاليا أربع نقاط.

البرنامـــج:

 

نصر الفجوج – نجم بوعقال

شباب قايس – اتحاد تبسة

ف. بئر العاتر – نجم تازوغرت

اتحاد الفوبور – ج. عين الكرشة

مولودية باتنة – ترجي قالمة

ش. عين فكرون – و. زيغود يوسف

شباب ميلة – نجم البسباس

ش.عين ياقوت – ن. بني ولبان

 

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur