رابطة عنابة الولائية للكاراتي تنظم بطولة ولائية

شعيب بوسلامة

أعلنت الرابطة الولائية للكاراتي لولاية عنابة عن تنظيم البطولة الولائية “كاتا” جميع الفئات فردي و جماعي إناث و ذكور و ذلك يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022 ابتداء من الساعة 8:30 صباحا بالقاعة لمتعددة الرياضات ابراهيمي السعيد الجسر الأبيض.

وأردف ذات البيان أن آخر أجل لإيداع تعهدات المشاركة غدا الخميس 15 ديسمبر منتصف النهار، واشترطت الرابطة الولائية أنه لا يتم قبول أي رياضي غير مسجل في المنصة الرقمية للإجازات الرياضية لموسم 2023/2022، مع ضرورة الالتزام بتوقيت البطولة.

هذا وسيتخذ نادي النجوم الساطعة لبلدية سيدي عمار هذه الدورة محطة تحضيرية لقادم المواعيد، خاصة وأنه حدد السيطرة على البطولات الوطنية هدفا له هذا الموسم، ومن المتوقع أيضا أن تشهد قاعة سعيد براهيمي، حضورا جماهيريا غفيرا من قبل عشاق الكاراتي العنابي، تزامنا ونهاية فترة الامتحانات لمراحل التعليم الجزائري.

وفي سياق آخر تنظم رابطة ميلة للكاراتي الطبعة الرابعة للدورة المفتوحة للكاراتي دو، اختصاص كاتا وكيميتي فردي وحسب الفرق ذكور وإناث على مدار ثلاثة أيام، 22،23،24، بالقاعة لمتعددة الرياضات طيب بن عبد الرحمن بميلة، وسيشارك في هذه الدورة العديد من الفرق من كامل ربوع الوطن بما فيها الفرق العنابية، جدير بالذكر أن الخميس هو آخر أجل لدفع حقوق المشاركة.

 

 

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur