مدرب اتحاد عنابة يتأسف، والفريق يواصل تحضيراته بملعب العقيد شابو

مازال الفريق العنابي يواصل تحضيراته بجدية كبيرة بتربص مدينة عنابة، غير أنه تجري الرياح بما لا تشتهي سفن الاتحاد، حيث لم تحمل بداية التربص الثالث الذي يخوضه الفريق أخبارا سارة لعشاق فريق اتحاد عنابة بعدما تعرض صخرة الدفاع عمار جابو لتمزق عضلي سيبعده عن التدريبات لبضعة أيام، إذ لم يكن جابو حاضرا بملعب العقيد شابو مساء أول أمس في تدريبات الفريق، ولا حتى أثناء زيارة والي الولاية للفريق.
هذا وأبدى مدرب فريق اتحاد عنابة محمد بن شوية تأسفه الشديد لعدم قدرته على برمجة مباريات ودية في تربص عنابة الى غاية الان مادام ان كل الفرق التي اتصل بها رفضت إجراء مباريات ودية وذلك لكثافة البرمجة في انتظار فقط امكانية مواجهة فريق الناحية الخامسة للدرك الوطني.
مبدئيا جابو مهدد بالغياب لمدة ثلاثة أسابيع
سيغيب المدافع السابق لفريق دفاع تاجنانت عن صفوف فريق اتحاد عنابة مدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع مبدئيا في انتظار مدى استجابة اللاعب للعلاج خلال الايام القليلة المقبلة خاصة انه غادر تربص عنابة وهو حاليا يركن للراحة.
الطاقم الطبي يشرف على عملية العلاج التي باشرها اللاعب.
في ذات السياق تلقى المدافع المحوري عمار جابو برنامجا طبيا صارما من طرف الطاقم الطبي للفريق العنابي حتى يستعيد اللاعب عافيته في اقرب وقت ممكن مادام انه يعاني من تمزق عضلي على مستوى عضلة الفخذ وهذا راجع لمدة التوقف التي دامت لاكثر من ثمانية اشهر وعليه سيحاول الطاقم الطبي تكثيف العلاج حتى يعود في المدة المحددة.
ريحان يتأخرعن اللحاق برفقائه ويتمرن منفردا مساء أول أمس
بدوره الظهير الأيسر لفريق اتحاد عنابة ريحان تمرن اول امس على انفراد تحت إشراف المعد البدني احمد حالم، وذلك بعد التحاقه المتأخر بتربص عنابة وتضيعه لليوم الأول، وهذا ما جعله يتمرن لوحده على انفراد فب حصة اول امس على ان يكون قد اندمج في المجموعة في حصة امس.
لليوم الثاني الفريق يواصل التدريبات على أرضية ملعب العقيد شابو
هذا وواصل فريق اتحاد عنابة تدريباته بملعب العقيد شابو يوم أمس الاثنين، لليوم الثاني تواليا، حيث أجرى الفريق حصتين بالملعب ذاته، شهدت الأولى كثافة كبيرة في الحصة المسائية كانت خفيفة نوعا ما وذلك لتفادي إصابات اخرى في الفريق.
سفيان.ع

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur