تواصل الأشغال بمشروع حماية المدينة من خطر الفيضانات في سيدي عابد -رأس المو- بتيسمسيلت

تواصل مؤسسات الإنجاز المكلفة بإنجاز أشغال تهيئة الأودية والمجاري المائية، الأشغال بمشروع حماية بلدية، سيدي عابد -رأس المو بولاية تيسمسيلت من خطر الفيضانات، كإجراءات وقائية إستباقية مع إعادة التهيئة الشاملة .

وكان الشروع محل معاينة من طرف إطارات الولاية للوقوف على مدى تقدم وتيرة الأشغال، تنفيذا لتعليمات الوالي بوزايد فتحي المتضمنة المتابعة الدورية للمشاريع قيد الانجاز .

تهدف هذه المشاريع المسجلة في أطار البرنامج التكميلي للتنمية إلى تحسين الوضع البيئي، من خلال تطهير قنوات الصرف الصحي وفصلها عن مياه الأمطار، كما ستمكن من القضاء على النقاط السوداء التي تتسبب في الفيضانات وركود المياه.

مقالات ذات صلة

الوالي يتفقد المشاريع الإستراتيجية بتبسة

sarih_auteur

 مشاريع “السوسيال” تحت المجهر تحسبا لتوزيعها بجيجل

sarih_auteur

قالمة تكرم بلدياتها النظيفة .. سلاوة عنونة، عين حساينية ورأس العقبة

sarih_auteur