وفاة إمرأة إثر سقوط مروع من الطابق السابع في قسنطينة

شهد حي عين نحاس ببلدية الخروب في قسنطينة، اليوم الثلاثاء، حادثًا مأساويًا أسفر عن وفاة امرأة بعد سقوطها من الطابق السابع لعمارة سكنية مكونة من سبعة طوابق.

وأفادت المديرية العامة للحماية المدنية، في بيان لها، أن الضحية، البالغة من العمر 44 سنة، فارقت الحياة في موقع الحادث، حيث تم نقل جثتها إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى المحلي.

ولا تزال الجهات المختصة تحقق في ملابسات الحادث لكشف أسبابه وظروف وقوعه.

مقالات ذات صلة

سكيكدة..انتشال جثة غريقة عشرينية من البحر

sarih_auteur

تسجيل 5 حرائق غابات وأدغال خلال 24 الأخيرة

sarih_auteur

سماسرة السيارات يسلبون 200 مليون من شخص في محيط “قهوة الشعب” بعنابة

sarih_auteur