المحكمة الإدارية تصدر حكما بإلغاء قرار توقيف رئيسة المصلحة البيداغوجية بالحجار

 

أصدرت المحكمة الإدارية يوم أمس حكمها النهائي بإلغاء قرار توقيف مديرة المركز النفسي البيداغوجي بالحجار لعدم مشروعيته بعد إنهاء مهامها بتاريخ 20 / 11 / 2022 تحت رقم 101 / 2022 وتحميل المدعي عليه المصاريف القضائية.

وتعود حيثيات القضية إلى القضية التي رفعتها رئيسة المصلحة البيداغوجية بالمركز النفسي البيداغوجي بالحجار ضد مديرة المركز كون هذه الأخيرة قد قامت بإنهاء مهامها من منصبها تعسفيا وباستعمال السلطة ولأسباب واهية حسب ما أكدته رئيسة المصلحة لكونها منخرطة في نقابة “السناباب” وساهمت بحكم تمثيلها النقابي في نقل العديد من الانشغالات الخاصة بالعمال ووضعية المركز.

علما أن المركز النفسي البيداغوجي بالحجار شهد خلال الفترات السابقة موجة لا استقرار داخلي جراء التضييق من طرف الإدارة ومطالبة العمال بحل انشغالاتهم من جانب آخر حيث أصدر المكتب الولائي لنقابة “السناباب” في تلك الفترة بيانا للتنديد بما يجري في المركز النفسي البيداغوجي يؤكد فيه أن لغة الحوار هي الحل الأنجع لحل جميع الانشغالات والخلافات الحاصلة والتنديد بالتضييق الممارس ضد العمال بعد رفضهم لكل أشكال التعسف علما أن هؤلاء نظموا وقفة احتجاجية سلمية.

عبد الوهاب لوامي   

مقالات ذات صلة

سكان الفوضوي يطالبون بالحق في السكن بـ”جمعة حسين” في البوني

sarih_auteur

برامج السكن المتوقع تسليمها في صلب اجتماع موسع بعنابة

sarih_auteur

 137 عونا و40 مركبة للحماية المدنية لتأمين البكالوريا

sarih_auteur