رفع التحفظات وتدارك مختلف النقائص بمستشفى أمراض وجراحة القلب بقسنطينة

إبتسام بلبل

عمدت إدارة المؤسسة الاستشفائية المتخصصة في أمراض وجراحة القلب الدكتور “مختار جغري”، إلى رفع التحفظات وتدارك مختلف النقائص وإصلاح الأعطاب التي وقف عليها الوالي، عبد الخالق صيودة خلال زيارته الميدانية الأخيرة.

وأكدت مديرية الصحة بالولاية_ في بيان لها _ أن العملية تمت بالتعاون من عديد الفاعلين، وذلك في إطار تكثيف الجهود والعمل التشاركي في سبيل تقديم خدمة صحية راقية في محيط استشفائي يرقى لتطلعات المواطنين.

مقالات ذات صلة

الوالي يتفقد المشاريع الإستراتيجية بتبسة

sarih_auteur

 مشاريع “السوسيال” تحت المجهر تحسبا لتوزيعها بجيجل

sarih_auteur

قالمة تكرم بلدياتها النظيفة .. سلاوة عنونة، عين حساينية ورأس العقبة

sarih_auteur