قطاع الشباب والرياضة.. ولاية عنابة تتعزز بمكسب جديد

تعززت مكاسب ولاية عنابة في قطاع الشباب والرياضة خلال هذا الاسبوع بانتخاب كلا من رامول محمد رئيس نقابة ديوان مؤسسات الشباب ومولة عبد الرحمان ممثلا عن نقابة مديرية الشباب والرياضة بالولاية، كعضوين فدراليين باتحادية عمال قطاع الشباب والرياضة خلال أشغال المؤتمر الثالث للاتحادية المنعقد مؤخرا بالعاصمة.

وفي ذات السياق ثمن قطاع الشباب والرياضة بالولاية هذا المكسب خصوصا وان العضوين الفدراليين الجديدين يمتلكان مسيرة حافلة في القطاع وتشخيص دقيق لكل انشغالات العمال.

عبد الوهاب لوامي

مقالات ذات صلة

ألعاب البحر الأبيض المتوسط: الجزائر تتعرف على منافسيها في الرياضات الجماعية

sarih_auteur

صنف اتحاد عنابة أقل من 16 سنة على بعد خطوة من المربع الذهبي

sarih_auteur

بيتكوفيتش يكشف غدا عن القائمة النهائية للمونديال 

sarih_auteur