إعذارات أخيرة للمستأجرين المتخلفين عن تسديد الديون قبل المتابعة القضائية

لمين موساوي

قامت أمس وحدة التسيير بوخضرة3  بديوان الترقية والتسيير العقاري لولاية عنابة، بمواصلة الحملات التحسيسية الرامية لتوعية المستأجرين بضرورة تسديد مستحقاتهم الإيجارية قبل اتخاذ الإجراءات القانونية المتمثلة في المتابعة القضائية.

حيث خرج رئيس وحدة التسيير بوخضرة 3 رفقة فرقة تحصيل الإيجار وعمال وعاملات الوحدة من أجل تنظيم الحملة التحسِيسية لفائدة المستأجرين التابعين  للوحدة وهذا على مستوى مختلف الأحياء السكنية التابعة لوحدة حي 750 مسكن وحي 605 مسكن وحي 200 مسكن ببوخضرة 3 التابعة إداريا لبلدية البوني.

وهذا قصد توزيع الإعذارَات الأخيرة قبل المتابعة القضائية التي تتضمن مجمُوع الديُّون العالقة على عاتقهم قبل تحويل ملفاتهم المتابعة القضائية، وكذا إعلامِهم بِأهمية دَفع الإيجار الشَّهري وتَسديد الدُّيون العالِقة في ذِمتهم.

من جهة أخرى، يدعو “أوبيجيي” عنابة  كَافة المستأجرين التابعين للديوان التقرب من الوحدات والوكالات من أجل عدم ترك مخلفات الإيجار على عاتقهم، كما أنها تعمل على مواصلة حملاتها لحث المواطنين الذين لهم مخلفات إيجار كبيرة على إيجاد حل وتسهيل جدولتها من طرف الديوان ووضع رزنامة للتخلص من هذه الديون.

مقالات ذات صلة

عمال “كونستريب ايست” يحتجون أمام مقر الشركة

sarih_auteur

أحكام متفاوتة في حق أطباء وعمال بميناء عنابة

sarih_auteur

أشغال إنجاز 380 سكن ترقوي مدعم بالقنطرة تنطلق “قريبا”

sarih_auteur