اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجات نفطال في مارس

تعتزم شركة “نفطال” اعتماد نظام الدفع المسبق لتسويق منتوجاتها الطاقوية ابتداء من شهر مارس المقبل عبر مختلف محطاتها،.

وقال الرئيس المدير العام للشركة عبد القادر شافي، خلال استماعه لعرض حول تطور مبيعات الشركة بمقاطعة الغاز المميع بتيارت في إطار زيارته إلى الولاية أن المؤسسة ستباشر هذه العملية بالتعاون مع بنك الجزائر الخارجي من خلال اعتماد تقنية بطاقة الدفع البينية للبنوك (cib).

 وتأتي هذه العملية بعد خمس سنوات من اقتصارها على المؤسسات الكبرى عبر الوطن، وفق ذات المسؤول، ومن جهة أخرى, أشار عبد القادر شافي إلى أن شركة “نفطال” ستتفتح أكثر على المستثمرين الشباب من خلال وضع المحلات الشاغرة بمحطاتها تحت تصرفهم وفق دفتر شروط يتم إعداده بالتنسيق مع السلطات المحلية ليقدموا خدمات للزبائن خارج نشاط “نفطال”.

وبمركز تعبئة قارورات غاز “البوتان” رقم 114 بالمنطقة الصناعية زعروة، أكد الرئيس المدير العام لنفطال على توفر هذه المادة بكميات كافية تلبي الطلب نتيجة الإجراءات الاستباقية التي تم اتخاذها سابقا.

 وذكر أنه تم رفع حجم الإنتاج إلى 500 ألف قارورة لغاز البوتان يوميا على المستوى الوطني بعد أن كانت في حدود 250 ألف قارورة في اليوم قبل أسابيع.

وأشار إلى توفر الإمكانيات لرفع الإنتاج إلى 950 ألف قارورة يوميا إذا استدعى الأمر ذلك، وأشار الرئيس المدير العام لـ”نفطال” إلى تقلص الطلب على هذه المادة وطنيا بفعل تزويد عدد كبير من التجمعات شبه الحضرية بغاز المدينة والمناطق الريفية بصهاريج غاز البروبان.

يذكر أن شافي قد أشرف رفقة السلطات المحلية على وضع حيز الخدمة لمشروعي تزويد مدرسة “حمر خدو” ببلدية قصر شلالة و47 مسكن بمنطقة تازيا ببلدية زمالة الأمير عبد القادر بغاز البروبان, ليصل عدد المساكن المستفيدة من هذه المادة الطاقوية إلى 850، إضافة إلى 56 مدرسة عبر ولاية تيارت.

 

مقالات ذات صلة

رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز

sarih_auteur

شبيرة بوعلام : قمة الجزائر للغاز فرصة لبلورة رؤية إستراتيجية واحدة

sarih_auteur

معسكر تدريبي لأصحاب مزارع تربية المائيات باليونان

sarih_auteur