الجزائرية للحوم الحمراء تعلن عن الشروع في تسويق أضاحي العيد

إبتسام بلبل

 أعلنت اليوم الشركة الجزائرية للحوم الحمراء “ألفيار”، شروعها رسميا في تسويق أضاحي العيد للمواطنين يوم السبت الأسبوع المقبل.

وفي بيان صادر عن المؤسسة التابعة لوزارة الفلاحة، اطلعت عليه “الصريح”،  أكدت الشركة أن انطلاق العملية سيكون من بلدية بئر توتة ولاية الجزائر العاصمة.

مقالات ذات صلة

سكان الفوضوي يطالبون بالحق في السكن بـ”جمعة حسين” في البوني

sarih_auteur

برامج السكن المتوقع تسليمها في صلب اجتماع موسع بعنابة

sarih_auteur

 137 عونا و40 مركبة للحماية المدنية لتأمين البكالوريا

sarih_auteur