القسم الثاني لكرة السلة -الجولة الخامسة-.. بوحمرة أمام فرصة سانحة للابتعاد بالصدارة 

شعيب بوسلامة

يعتزم فريق اتحاد بوخضرة لكرة السلة، ظهر اليوم على تأمين صدارته، في بطولة القسم الثاني لكرة السلة، حينما يستضيف الأولمبي الرياضي الشاوي برسم الجولة الخامسة من الدوري، وسيكون ممثل ولاية عنابة الوحيد في الرياضة الخماسية في رواق جيد لتحقيق الفوز كونه سيواجه فريقا يحتل المتربة الأخيرة، مكتفيا بحصده ثلاثة نقاط من أصل أربع جولات.

ومع هذا فإن الحذر واجب من قبل رجال المدربين محمد يحياوي، وأيت عبد النور، الساعين لتأمين صدارتهم والإبقاء على فارق النقطتين مع الوصيف شبيبة جيجل.

ويتربع فريق اتحاد بوخضرة على عرش صدارة التريب منذ الجولة الأولى، حيث يعتبر الفريق الوحيد الذي ينشط في المجموعة الأولى من القسم الثاني من فاز في جميع اللقاءات، الأمر الذي خول لأهل الاختصاص تصنيفه في خانة الفرق التي ستنافس لتحقيق الصعود هذا الموسم مثلما حدث في الموسم الماضي، وهو الذي ضيعه في الموسم الماضي في الأمتار الأخيرة من دورة الصعود.

وفي هذا الموسم يتحدى اتحاد بوخضرة منافسيه، وكذا الظروف الصعبة التي يمر بها من قلة الإمكانيات وكذا الضائقة المالية الكبيرة التي تعصف بالنادي، جدير بالذكر أن أسرة نادي اتحاد بوخضرة حددت هذا الموسم صعود فرعي كرة القدم وكرة السلة.

وحاليا هما في الطريق الصحيح، فالأول يتصدر الجهوي الأول لرابطة عنابة والثاني يتصدر القسم الثاني لكرة السلة، في انتظار التفاتة خاصة من قبل السلطات المحلية للولاية ومن بلدية البوني، لمساعدة النادي معنويا وماديا على تحقيق الهدف المنشود نهاية الموسم الرياضي.

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur