“الكاب” تدخل أجندة اهتمامات العنابيين

شعيب بوسلامة

برمجت رابطة الهواة لقاءات الجولة الـ 12 لبطولة القسم الثاني هواة شرق يوما الجمعة والسبت المقبلين، أين سيكون فريق اتحاد عنابة في مهمة الابقاء على النقاط الثلاثة حينما يستضيف شباب باتنة، السبت المقبل  بملعب المجاهد يوسف بن علي، حسبما أفاد به الموقع الرسمي للرابطة عشية أول أمس، على أن تلعب اللقاءات المتأخرة عن الجولة الـ 11 يوما الثلاثاء 27 ديسمبر، بما فيها لقاء الإتحاد ضد شباب برج منايل بميدان هذا الأخير.

عيادة الفريق شاغرة والجميع يتدرب بجدية كبيرة

دخل فريق شباب باتنة أجندة اهتمامات العنابيين كونه سيكون منافسا له يوم السبت المقبل في إطار فعاليات الجولة الـ 12 من بطولة القسم الثاني هواة شرق، ويستعد الفريق العنابي لهذا اللقاء بتوفر جميع اللاعبين من دون غيابات أو إصابات منذ بداية الموسم، وهذا ما يجعل المدرب مواسة يحضر للقاء فريقه السابق بأريحية كبيرة بتوفر جميع قطع غيار الفريق.

مواسة مطالب بالتعامل مع ازدحام البرمجة

سيجد فريق اتحاد عنابة نفسه على أبواب برمجة مزدحمة بداية من لقاء السبت المقبل ضد شباب باتنة، حينما يستقبله داخل قواعده، ومن ثم يرحل إلى برج منايل ليواجه الشباب المحلي، ومن ثم يرحل إلى الشاوية لمواجهة الإتحاد المحلي.

وعلى هذا الأساس على المدرب كمال مواسة شحن بطاريات لاعبيه جيدا تحسبا لمرحلة الحسم من مرحلة الذهاب، خاصة وأن الفريق يتواجد في البوديوم، وحدد ضمان البقاء مبكرا هدفا له هذا الموسم.

ويبدو أن ركون الفريق للراحة طيلة أسبوعين سيعود بالفائدة على الفريق العنابي من الناحية البدنية في المباريات، خاصة وأن الفريق لم يعان بدنيا هذا الموسم، وكان ناجحا في جميع المحطات.

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur