المقصيون من حصة 7 آلاف سكن “سوسيال” يستعجلون نشر قوائم الطعون

أميرة سكيكدي

احتج صباح اليوم، عشرات المقصيين من حصة 7 آلاف سكن ايجاري عمومي اجتماعي لسنة 2017 بعنابة أمام مقر الدائرة، مطالبين وزير السكن بالتدخل من أجل حلحلة ملف قضيتهم قصد الإعلان عن قائمة الطعون في أقرب الآجال.

 أعرب المحتجون خلال حديثهم مع “الصريح”، عن تمسكهم الشديد بمطلبهم في الإعلان عن قائمة الطعون الخاصة بالمقصيين من قائمة السكن لحصة 7 آلاف سكن “سوسيال” ببلدية عاصمة الولاية والتي لم يتم الإفراج عنها إلى حد الساعة، رغم سلسلة الوعود المقدمة لهم مرارا وتكرارا في الكشف عنها لكن دون جدوى وذلك حسبما أفادوا به “الصريح”.

وفي ذات الصدد، عبر المحتجون في سياق حديثهم، عن خيبة أملهم من الوعود التي وصفوها بالكاذبة والتي تقدم لهم في كل مرة حول قرب موعد الإفراج عن القائمة السكنية المنتظرة قصد إنهاء معاناتهم مع أزمة السكن الخانقة التي دامت لأكثر من ثلاثين سنة، معبرين عن غضبهم واستيائهم الشديدين من التماطل المنتهج للإفراج عنها، ومنددين بما وصفوه بسياسة التهميش  المنتهجة ضدهم أين لم تحرك الجهات المعنية ساكنا لانتشالهم من الوضعية التي يمرون بها -حسبهم- رغم سلسلة الاحتجاجات التي شنوها والمطالب التي رفعوها عديد المرات.

وفي ذات السياق، تساءل المعنيون عن  أسباب التأخير في الكشف عن الحصة السكنية الخاصة بأصحاب ملفات الطعون لسنة 2017 مؤكدين أنهم سئموا الانتظار لقرابة ست سنوات متواصلة.

ومن جهة أخرى، يأمل المقصيون من الحصة السكنية المذكورة، أن تلتفت السلطات المعنية إليهم وتتخذ الإجراءات اللازمة لفض الأزمة التي أرهقتهم لسنوات والإعلان عن القوائم السكنية قريبا.

 

مقالات ذات صلة

سيارات “الفرود” تزاحم “الطاكسي” وتدفع أصحابها إلى الاحتجاج

sarih_auteur

مكتتبو حصة 650 مسكنا بالبركة الزرقاء يواصلون احتجاجهم

sarih_auteur

حصة إضافية من “السوسيال” لمواجهة آلاف الطلبات في البوني بعنابة

sarih_auteur