“المير” يقف ميدانيا على انشغالات سكان عدة أحياء بالبوني

أميرة سكيكدي

تنقل أول أمس، رئيس بلدية البوني رفقة أعضاء من الهيئة التنفيدية وبعض الجمعيات إلى قطاع البوني مركز من أجل الوقوف ميدانيا على جملة الانشغالات والنقائص التي يعاني منها سكان المنطقة والتي أثرت على أوضاعهم المعيشية.

حيث تمت زيارة مختلف النقاط السوداء ذات الأولوية في البوني مركز وتوثيق كل النقائص المطروحة، أين تعهد رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية البوني بمعالجة الكثير منها قصد تحسين الظروف المعيشية لسكان البوني مركز.

كما ستكون الخرجات الميدانية رفقة الجمعيات وممثلي المجتمع المدني دورية لتشمل كافة الأحياء الأخرى الموزعة عبر إقليم البلدية.

وفي ذات الصدد، شملت الزيارة الميدانية كل من أحياء 212 مسكنا، 900 مسكن، محيط مكتبة البلدية، جمعة حسين، والسوق المغطى بحي 900 مسكن، أين تمت مراسلة الجهات المختصة من أجل تسويتها في أقرب الآجال.

وتتعلق الانشغالات التي أستمع إليها “مير” البوني بغياب الإنارة العمومية في الأحياء الداخلية لحي 900 مسكن وحي 850 مسكنا، حيث تسبب الوضع في إغراقها في الظلام الدامس، وجعل السكان عرضة لمختلف حوادث المرور والسرقة التي جعلتهم يعيشون في رعب دائم،

إلى جانب تهيئة الطرقات ورفع القمامة المتراكمة التي شوهت المنظر العام وتحولت إلى مصدر ازعاج للسكان، إضافة إلى المطالبة بتجسيد المشاريع التنموية التي من شأنها ترقية الإطار المعيشي للمواطن البسيط.

مقالات ذات صلة

الدوائر تعكف على دراسة ملفات الـLPA  والأرضيات جاهزة لإطلاق برنامج “عدل3”

sarih_auteur

سيارات “الفرود” تزاحم “الطاكسي” وتدفع أصحابها إلى الاحتجاج

sarih_auteur

مكتتبو حصة 650 مسكنا بالبركة الزرقاء يواصلون احتجاجهم

sarih_auteur