الهدوء يعود لبيت نجم البسباس   

شعيب بوسلامة

بفضل هدف اللاعب أكرم خندق، عاد فريق نجم البسباس بفوز ثمين من تازوغيرت، برسم الجولة التاسعة لبطولة القسم الثالث هواة، وبهذا الفوز، دخل ممثل ولاية الطارف الوحيد في هذا الدوري، المنطقة الدافئة في سلم الترتيب، أين بات يحتل المرتبة الـ 11 برصيد 11 نقطة، بفارق أربع نقاط عن متذيل البطولة شباب قايس.

وقدم النجم واحدة من أحسن مبارياته هذا الموسم، حينما صمد أمام ثالث الترتيب العام، والذي يقدم بداية موسم قوية، إلا أن رجال المدرب العنابي وحيد عليم، أذاقوه مرارة أول خسارة في عرينه، مجمدين رصيده عند النقطة 15.

وانعكس التأهل التاريخي للبسباس للدور الـ 16 في كأس الجمهورية على حساب اتحاد سدراتة إيجابيا على الفرقة الطارفية، التي حسنت من نتائجها مؤخرا، رغم البداية الصعبة التي سجلها الفريق في أول الموسم، ومر البسباس بالعديد من العراقيل.

وكان أخر فريق من بطولة القسم الثالث هواة، من شرع في التحضيرات، كونه تأخر كثيرا في ضبط قائمة لاعبيه هذا الموسم.

من جهة أخرى طرأ تغيران على مستوى العارضة الفنية للفريق، حيث قاد المدرب وحيد عليم الفريق في بداية الموسم، قبل أن يخلفه ابن مدينته بوفرماس في منصبه، وبعدها أسندت مهمة قيادة سفينة الفريق من جديد لعليم، جدير بالذكر أن هدف الفريق هذا الموسم هو ضمان البقاء بأريحية، والتفكير في الموسم المقبل مبكرا.

مقالات ذات صلة

سباق الصعود ينحصر بين سدراتة وسوق أهراس والطارف يلعب بالنار

sarih_auteur

تحديد موعد كأس أفريقيا 2025

sarih_auteur

مولودية العلمة .. تفاصيل صغيرة تفصل اعتناق “البابية” لنظام “الديركتوار”

sarih_auteur