بلدية عنابة: الدخول للشواطئ يبقى مجاني

محمد طه

أكدت بلدية عنابة، في منشور عبر صفحتها الرسمية، أن الدخول للشواطئ يبقى مجاني عبر كامل الشواطئ، بعد تسجيل منشورات استنكار للمواطنين بسبب نشر إعلان إيجار مواقف للسيارات بالشواطئ.

وأكدت البلدية أن الدخول إلى جميع الشواطئ التي هي ضمن تراب البلدية مجاني بالفعل، و يمكن للجميع الاستمتاع بالشواطئ، فيما تم تأجير الأماكن لوضع الكراسي والشمسيات والطاولات، في مناطق مخصصة لذلك أي خلف الشواطئ

وأشارت البلدية أنه تم تحديد وتنظيم هذه المناطق بشكل يضمن السلامة والراحة للمواطنين ويحافظ في الوقت نفسه على جمالية الشاطئ، وتعمل ذات المصالح لتقديم وتوفير خدمات عمومية تلبي مختلف الاحتياجات لاسيما خلال موسم الاصطياف.

 

مقالات ذات صلة

سكان الفوضوي يطالبون بالحق في السكن بـ”جمعة حسين” في البوني

sarih_auteur

برامج السكن المتوقع تسليمها في صلب اجتماع موسع بعنابة

sarih_auteur

 137 عونا و40 مركبة للحماية المدنية لتأمين البكالوريا

sarih_auteur