تسوية الوضعية المالية والإدارية للمستفيدين من “السوسيال” بعين الباردة

أميرة سكيكدي

يرتقب أن تشرع اليوم مصالح ديوان الترقية والتسيير العقاري “أوبيجيي”، في عملية تسوية الوضعية المالية والإدارية للمستفيدين من حصة 46/ 590 مسكنا عموميا ايجاريا اجتماعيا ببلدية عين الباردة.

نشرت مصالح ديوان الترقية والتسيير العقاري “أوبيجيي”  البرنامج الخاص بعملية التسوية المالية والإدارية لـحصة 46 سكنا ضمن قائمة 590 مسكنا  التي تم الإعلان عنها شهر جويلية للسنة الفارطة.

وجاء في بيان ذات الجهة تحوز “الصريح” على نسخة منه، أنه سيتم اجراء تسوية الوضعية المالية والادارية للمستفيدين من الحصة المذكورة اليوم الثلاثاء المصادف لـ 21 من الشهر الجاري، كما طالبت ذات الجهة من المعنيين التقرب من المديرية العامة بحي 600 مسكن بالصفصاف مصحوبين بملف إداري يحتوي على شهادة ميلاد أصلية للمستفيد والزوجة، شهادة عائلية، نسخة طبق الأصل لبطاقة التعريف الوطنية، صورتان شمسيتان ، طوابع بريدية بقيمة 80 دج، مشددة على أن حضور المعني ضروري وأكيد مع إرفاق بطاقة التعريف الوطنية وتكاليف التسوية المالية المقدرة بـ 60.100.00 دج.

للإشارة، فقد افرجت المصالح المعنية عن القائمة الاسمية للمستفيدين من هذه الحصة خلال شهر جويلية تزامنا مع الاحتفالات المخلدة لستينية عيدي الشباب والاستقلال.

مقالات ذات صلة

عمال “كونستريب ايست” يحتجون أمام مقر الشركة

sarih_auteur

أحكام متفاوتة في حق أطباء وعمال بميناء عنابة

sarih_auteur

أشغال إنجاز 380 سكن ترقوي مدعم بالقنطرة تنطلق “قريبا”

sarih_auteur